الثقافة والفن

أنباء عن طلاق شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام

ريبون / الثقافة والفن

تردَّدت أنباء خلال الساعات الماضية بوقوع الطلاق رسمياً بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، على خلفية مشاجرة وقعت بينهما في أحد الفنادق، وقالت إعلامية لبنانية إن الطلاق وقع فعلاً.

موقع “سيدتي”، قال السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، إنه جرى تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين شيرين وزوجها في فندق، وإن المشاجرة انتهت بالطلاق.

لا يزال النجمان يلتزمان الصمت، حتى صباح الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، وبحسب “سيدتي” لم تؤكد شيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفِه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما أن حسام لا يزال يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب، ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

من جانبها، قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، إن “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم”.

كانت الأحمدية قد سرّبت في وقت سابق تسجيلاً صوتياً لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن تدبيره لمكيدة للفنانة شيرين، وأثار التسجيل حينها ضجة، وأكد حسام صحة التسجيل وهاجم والده، وقال إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين.

كما تحدث حبيب عن علاقته بوالده قائلاً إنها ليست المرة الأولى التي يؤذيني فيها، وقال إنه يشعر بالأسف أنه يتحدث عن والده بهذا الشكل، وأضاف: “أقول له كفاية، وهذا ليس معناه ضعفاً، وإنّه إذا استمر فأنا قادر على أن آتي بحقي بالقانون حتى لو كان قريباً مني”.

فيما ردّت حينها الفنانة شيرين في تسجيل صوتي على التسريبات، وقالت: “عاوزه أطمن كل الناس على صحتي، أنا كويسة، وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي، وميستهلش منكم كمّ القساوة دي عشان إنتوا متعرفهوش”.

أثار نشر التسجيلات تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان “كلنا شيرين”، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

بالتزامن مع انتشار أنباء طلاق شيرين وحسام، نشرت الفنانة على قناتها في يوتيوب السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أغنية جديدة بعنوان: “ملكش مكان”.

 

 

المصدر : وكالات

اظهر المزيد
إغلاق