متابعات

الاجهزة الامنية بمديرية القطن يتفذ حملة لمنع الازدحام في الأسواق ورفع الباعة المخالفين في الشارع العام

ريبون / متابعات

نفذت إدارة الأمن والشرطة بمديرية القطنيوم الأربعاء حملة لمنع الازدحام في الأسواق وإغلاق صالات الأفراح والمسابح والفنادق ضمن الإجراءات الاحترازيه لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدير أمن القطن الرائد معاذ الشعبي ان الأمن نفذ حملتين الأولى لمنع الازدحام في الأسواق والأماكن العامة والفنادق والمسابح وقصور الافراح والثانية لرفع الباعة المخالفين المتواجدين على جوانب الخط العام في سوق الخضار والفواكة ، شاكرا تعاون وتجاوب المواطنين بنجاح تنفيذ الحملة.

تأتي هذه الحملة بتوجيهات من مدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ومدير عام مديرية القطن الاستاذ عبداللطيف النقيب لرفع درجة المسئولية وإتخاذ الإجراءات الاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، حيث أشار بان الحملة نفذت بمشاركة طقمين من الامن العام وطقم من كتيبة المهام الخاصة.

وأشار الرائد الشعيبي ان إدارة الأمن في تواصل مستمر لإستلام البلاغات بحدوث اي اضرار ناتجه عن الامطار والسيول التي شهدتها المديرية ، مبينا بتلقيه بلاغا عصر اليوم لإنقاذ مواطنين عالقين في مسيال العقاد وتم التواصل مع القيادة لإرسال مروحيه عسكريه.

  
اظهر المزيد
إغلاق