محلية

الجمعية العمومية للمؤرخ سعيد عوض باوزير تعقد اجتماعها الانتخابي الثالث

ريبون/ خاص

عقدت الجمعية العمومية لجمعية المؤرخ سعيد عوض باوزير مساء الاحد ١٩ أبريل بغيل باوزير اجتماعها الانتخابى الثالث وتم انتخاب الاستاذ عباس محمد عبدالصادق باوزير رئيسا للجمعية على ان يقوم خلال عشرة ايام من تاريخه بتقديم كشف بكامل عضوية الهيئة الادارية للجمعية.

كما تم انتخاب الاخ يسر مساعد بن عمر باعمر رئيسا لهيئة الرقابة والتفتيش على ان يستكمل تسمية بقية أعضاء الهيئة في الأيام القادمة.

ويذكر بأن رئيس الجنعية المنتخب الجديد الاستاذ عباس من مؤسسى الجمعية وشارك فى هئية تحرير مجلة الفكر الصادرة عن الجمعية والتى تعد احدى الروافد الثقافية فى المحافظة وقد تعثر إصدارها لعدة اسباب اهمها العائق المادى خصوصاً وان شحة موارد الجمعية وتزايد كلفة الطباعة تعد سببا رئيسيا امام صعوبة الاصدار.

ويؤمل الاعضاء على الادارة الجديدة فى تجاوز كافة الاعاقات متمنين لهم التوفيق والنجاح خصوصا وان الهيئة الجديدة تضم خيرة مثقفى المديرية من الجيلين ويعول على الشباب منهم والاستفادة من عنصر الخبرة لدى المخصرمين من الاعضاء الجدد.

وبرغم عدم نصاب الحضور بسبب وجود عدد كبير من الاعضاء خارج المديرية وبحضور أكثر من عشرين عضو تم الانتخاب بحسب لوائح الجمعيات الجاري.

اظهر المزيد
إغلاق