محلية

بمناسبة إحتفالات شعبنا بالذكرى الـ54 للاستقلال الوطني.. قطاع المرأة بإشتراكي حضرموت يفتتح معرض التراث الشعبي بالمكلا”صور”

ريبون / خاص

بمناسبة إحتفالات شعبنا بالذكرى الرابعة والخمسين للاستقلال الوطني الناجز في الثلاثين من نوفمبر 67 م .. وتوافقاً مع برنامج الأنشطة والفعاليات التي تقيمها منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت والمديريات.

تم صباح اليوم الثلاثاء 30/11/2021 بمبنى إتحاد عام نساء حضرموت بالمكلا إفتتاح معرض التراث الشعبي والصور الذي نظمته دائرة المرأة بسكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمحافظة بحضور الرفيق أبوبكر عبدالقادر بارجاء عضو اللجنة المركزية للحزب السكرتير الثاني لمنظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت وقيادات دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة.

وبحضور عدد من أعضاء السكرتارية والشخصيات الاجتماعية وقيادات حزبية أخرى.

وبعد أن إفتتح الرفيق بارجاء المعرض قام مع المرافقين بجولة في المعرض مبدياً إعجابه بما إحتواه المعرض من آثاث وأدوات تراثية وصورا من الشخصيات التي رافقت المسيرة الوطنية لحضرموت.

وفي كلمة دونها الرفيق السكرتير الثاني لمنظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت في سجل الزوار بالمعرض أكد أن إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات تمثل نفحات من عبق وإصالة التاريخ الحضرمي والوطني المتوارث عبر الأجيال الذي نفتخر به ويحاكي الواقع من خلال المعروضات من الصور والأدوات التي حواها المعرض.

مشيدا بأنها تزيدنا فخرا كونها تأتي ضمن إحتفالات شعبنا العظيم بعيد الإستقلال المجيد الذي ضحى من أجله خيرة مناضلي حزبنا.

وأشار الرفيق بارجاء أن يوم الثلاثين من نوفمبر 67 يوم الإستقلال الناجز تذكرنا بالمنجزات الثورية والوطنية التي حققتها الجبهة القومية.

وشمل سجل الزوار بالمعرض كلمات أكدت بأن التطور السياسي والاجتماعي والاقتصادي الذي تحققت في عهد قيام الثورة والاستقلال وشمل إلى جانب الجوانب المادية جوانب عدة روحية وثقافية واجتماعية واقتصادية شهد لها الجميع.

الجدير بالذكر ان هذا المعرض يستمر ليومي الثلاثاء والأربعاء وبدوام صباحي ومسائي.

اظهر المزيد
إغلاق