متابعات

تدشين حملة ( ساند ) لتنظيم حركة السير خلال شهر رمضان بالمكلا

ريبون / متابعات

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت .

دشنت إدارة شرطة السير بساحل حضرموت يوم الاثنين ١٩ إبريل بالمكلا، حملة (ساند ) لتنظيم حركة السير خلال شهر رمضان المبارك والمساهمة في تقليل الاختناقات المرورية ومساندة رجال المرور في الحد من الازدحام من خلال تنظيم حركة السير .

حيث أشاد المدير العام للإدارة العامة لشرطة السير بالجمهورية العميد عمر بامشموس بهذه التجربة الرائعة وإشراك مفوضية الكشافة ومكتب الشباب والرياضة في مساندة رجال المرور وشرطة السير خاصة خلال شهر رمضان المبارك .. والأعياد والمناسبات.

فيما أكد على اهمية العمل بروح واحدة وحث على تكاتف الجهود بين إدارة شرطة السير ومؤسسات المجتمع المدني كما أشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة شرطة السير بساحل حضرموت في المساهمة في توعية المجتمع وسائقي السيارات والدراجات النارية بقوانين السير وضرورة تطبيقها .

وفي كلمة للشباب أكد العميد الركن عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية على ضرورة أن يكون مساند المرور على دراية واطلاع كبير بكيفية التعامل مع المواقف بأنواعها من خلال إبراز أخلاقنا الحضرمية دون التعدي على الآخرين أو الانتقاص في حقهم وحل كافة الإشكاليات بروح رياضية ورحابة صدر ، شاكراً إدارة شرطة السير ومكتب الشباب والرياضة على مابذل من أجل إنجاح هذه الحملة .

حضر التدشين الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة المفوض العام لكشافة ومرشدات ساحل حضرموت والعميد سعيد أحمد بن دويس العوبثاني نائب المدير العام لإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت والعقيد عيسى سعيد بن الفقيه العمودي مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت والمهندس صالح فائز العمري مدير عام مديرية مدينة المكلا

اظهر المزيد
إغلاق