محلية

تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ عوض الجابري بمديرية ساه بحضرموت

ريبون / سبأ

شُيّع بمديرية ساه في محافظة حضرموت ، الجمعه، جثمان فقيد الوطن الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري ، إلى مثواه الأخير في مقبرة مشيطة ، وذلك عقب الصلاة عليه في الساحة العامة أمام بيت الفقيد بمنطقة البانة.
وكان في مقدمة المشاركين في تشييع الجثمان وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي ومدير عام مديرية ساه عبدالله بن يماني الجابري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت والصحراء ونائب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد بن عوض البسيري وعضو هيئة رئاسة مرجعية قبائل وادي حضرموت والصحراء الشيخ عبدالله بن علي جابر ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان وجمع غفير من أهالي ومحبي الفقيد.
وعبّر المشيّعون عن بالغ الأسى وعظيم الحزن برحيل الفقيد بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة المجتمع واصلاح ذات البين وفض النزاعات ، مبتهلين الى المولى جل في علاه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.
وكان رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي و نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومحافظ المحافظة قد بعثوا يوم اول امس ببرقيات تعازي ومواساه في وفاة الفقيد رحمه الله الذي وافاه الأجل يوم الخميس الماضي .
 

 

 
اظهر المزيد
إغلاق