متابعات

مدينة الشحر تنفذ حملة إزالة السيارات القديمة من جوانب شوارعها الرئيسية

ريبون / متابعات

نفذ صباح اليوم الخميس 12 / 12 / 2019 م في مدينة الشحر حملة إزالة السيارات المخالفة لقوانين السير والكندم وكذا وإزالة المحال العشوائية والمعيقة لقوانين السير وذلك بعد انقضاء مهلة الحملة المعلنة من قبل اللجنة .

حيث تم في الحملة رفع السيارات من الشوارع وحجز عدد من ملاك المعارض وأصحاب السيارات القديمة لعدم التزامهم بالمهلة وإلزامهم بدفع الغرامات ، في ذات السياق أكد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر عن استمرار الحملة حتى القضاء على المظاهر العشوائية والمعيقة لحركة السير والمخالفة لقوانين السير .

العقيد شوقي بكران مدير شرطة السير بالمديرية أشاد بتعاون السلطة المحلية بمديرية الشحر وكذا الامن لتديليهم كافة الصعاب ومتابعة تنفيذ الحملة ، مؤكدا على استمرار  الحملة في المديرية حتى إزالة كل العوائق والمخالفات التي تعيق حركة السيار بالمديرية وتعمل على ازدياد الحوادث الناجمة عن تلك المخالفات والاختناقات في الشوارع الرئيسية في مدينة الشحر .

جرى تنفيذ الحملة بحضور أعضاء لجنة الحملة وهم العقيد شوقي بكران مدير شرطة السير بالمديرية والأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال والأستاذ عمر جوبح مدير مكتب النقل بالمديرية والملازم محمد سالم غرامه نائب مدير شرطة السير والأستاذ سالم عاشور مدير الأسواق بالمديرية .

اظهر المزيد
إغلاق