محلية

رئيس محكمة استئناف حضرموت يناقش آلية صرف البطائق الشخصية والجوازات مع إدارة الأمن بالساحل

ريبون / إعلام محكمة الاستئناف

التقى رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري، صباح اليوم بمكتبه بالمكلا، مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجهات القضائية والأجهزة الأمنية.

ويأتي هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لمناقشة آلية معالجة إشكاليات صرف البطائق والجوازات التي تتطلب التدخلات القضائية لعملية صرفها على المواطنين.

وخلال اللقاء أكد رئيس محكمة استئناف حضرموت أن المحكمة تولى المواطنين اهتماماً كبيراً لحل مشاكلهم وقضاياهم، مشيراً إلى أن الجوازات والبطائق يستفيد منها المواطن في معاملاته اليومية، ويستفيد منها الطالب والمريض لطلب العلم والعلاج في الخارج، مبيناً أن هذه الاثباتات الشخصية تساعد الأجهزة الأمنية في القيام بمهامها في حفظ الأمن والسكينة العامة، مبدئاً إستعداده بتقديم كافة التسهيلات لمعالجة صرف البطائق والجوازات التي تتطلب تدخل القضاء.

من جانبه قال مدير أمن وشرطة الساحل أن البطائق الشخصية والجوازات يستفيد منها المواطن، ويجب ضرورة معالجة هذه الإشكالية مع القضاء، والتي تم توقيفها لإشراك دور القضاء في عملية الصرف.

حضر اللقاء رئيس محكمة الشحر الأبتدائية القاضي هاني الحداد، وعضو الشعبة الجزائية القاضي خالد لرضي، وعضو المكتب الفني في مكتب النائب العام بعدن القاضي سالم عبدون، ونائب مدير إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت المقدم رياض العكبري.

اظهر المزيد
إغلاق