تقنية

سامسونغ تعلن عن هاتفها الأرخص ثمنا غالاكسي M12

ريبون / تقنية

أطلقت سامسونغ هاتفًا جديدًا رخيصًا يمكن أن يصبح أحد أفضل الهواتف مبيعًا لهذا العام. إنه  غالاكسي M12 ، وهو جهاز من سلسلة الهواتف المحمولة الأكثر تكلفة ، والذي يتميز بشاشة ذات معدل تحديث مرتفع وبطارية ضخمة.

تم إطلاق  الهاتف المتاح بالفعل على موقع سامسونغ الإلكتروني ، في الهند في البداية ، وعلى الرغم من عدم وجود بيانات تتعلق بتوافرها في مناطق أخرى ، إلا أنه لا يُستبعد أن يصل إلى بقية الدول .

مع الأخذ في الاعتبار أن سعر غالاكسي M12 يبدأ من 150 دولارًا فقط في البورصة ، فلا يمكننا أن نتوقع العثور على أحدث المواصفات في فئته. ومع ذلك ، يشتمل  الهاتف  الجديد  على العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام ، والتي لن نجدها في أي جهاز آخر بهذا السعر.

هذا هو الحال بالنسبة للشاشة ، لأنه على الرغم من أنها تحتوي على قطري “قياسي” يبلغ 6.5 بوصة وتستخدم تقنية LCD ، إلا أنها تتميز بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، وهي ميزة إضافية تحظى بتقدير كبير في هذا النطاق السعري  حيث لا توفر العديد من الهواتف هذه التجربة بهذا السعر .

 جسم الهاتف من البلاستيك وهو غير رفيع تمامًا . والنقطة البارزة هي   أن لديه سعة بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، وهو أكثر من كافٍ لتشغيل  الهااف لبضعة أيام دون مشكلة.

مواصفات الهاتف الكاملة 

– شاشة 6.5 بوصة ال سي دي ، معدل التحديث 90 هرتز ، دقة FullHD +

– معالج  Samsung Exynos 850 ثماني النواة

– ذاكرة الوصول العشوائي 4/6 جيجابايت

– نظام تشغيل One UI 3.1 يعتمد على  أدرويد 11

– سعة التخزين 64/128 جيجابايت

– الكاميرات الخلفية:

*48 ميجا بيكسل

*5 ميجابكسل فائقة الاتساع

*2 ميجابيكسل ماكرو + 2 ميجابيكسل مستشعر العمق الأمامي: 8 ميجابيكسل

– بطارية 6000 مللي أمبير مع شحن 15 وات

 –  USB Type C و NFC وراديو FM وقارئ بصمات الأصابع الجانبي وفتح الوجه

– يبدأ السعر من 151 دولار

اظهر المزيد
إغلاق