متابعات

شركة سبأفون تصدر بيان توضح فيه اسباب انقطاع تغطية شبكتها

ريبون / متابعات

أوضحت شركة سبأفون للهاتف النقال حول انقطاع شبكتها خلال الأيام الماضية.

واصدرت سبأفون بيانا لمشتركيها، جاء فيه مايلي:

(بيان صحفي)
تود الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” أن تتقدم أولاً بخالص الإعتذار لمشتركيها الكرام عن الإنقطاع في الخدمة الخارج عن إرادتها في بعض المحافظات ، وذلك نتيجة للعمل التخريبي الذي طال كابلات الألياف الضوئية الخاصة بشكبة عدن نت والتي تعتمد عليها سبأفون حالياً في الربط بين المحافظات كونها الشبكة الوحيده الآمنه في الوقت الحالي.

ويلزم التنويه هنا أن أي مشغل للهاتف النقال يعتمد في تشغيل خدماته بشكل أساسي على البنى التحتيه المقدمة من وزارة الإتصالات والمؤسسات التابعة لها.

وتود الشركة أن تعلن لعملائها الكرام في تلك المناطق انها سوف تقوم بتعويضهم عن فترات الصلاحية و الأرصدة المتبقية في باقاتهم والتي فقدوها نتيجة لهذا الإنقطاع الخارج عن إرادتها.

ولا يخفى على الجميع أن سبأفون أدركت بشكل مُبكر المرحله الحرجة والظرف الإستثنائي الذي تمر به البلد وعملت بكل طاقاتها للإستجابة لدعوة الحكومة الشرعية بنقل شبكات الاتصالات إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وفي الوقت الذي تعبر فيه سبأفون عن إستيائها من العمل التخريبي الذي طال كابلات عدن نت ؛ وأدى إلى إنقطاع شبكتها في بعض المناطق ؛ فإنها تتمنى من الجهات الرسمية والسلطات المحلية في المناطق المُحرره توفير الحماية للشبكة وتوفير خيارات وبدائل لضمان إستقرارها.

تتقدم سبأفون مرة أخرى بالإعتذار لعملائها الكرام وتشكر لهم تفهمهم وتعدهم بأن تعمل مع الجهات الرسمية ذات العلاقه لتحسين ورفع مستوى الخدمة بما يلبي تطلعاتهم وإحتياجاتهم.

الشركة اليمنية للهاتف النقال – سبأفون
المركز الرئيسي – عدن
الموافق 24/ مارس/ 2021

اظهر المزيد
إغلاق