كتابات

فخامة الرئيس… انقذوا الجاليه اليمنيه من فساد سفارتنا في مصر

ريبون / كتابات

بقلم: خليل السفياني

السفاره اليمنيه في مصر سفارة أصبحت عبارة عن لوبي وشبكة فساد . ما يحدث في اليمن من حرب ودمار وقتل بسبب مليشيات الحوثي والتآمر على وطننا..

غادر الكثير من اليمنيين إلى كثير من الدول أبرز هذي الدول مصر وماليزيا وتركيا.

لم نسمع ان هناك مشاكل قذره وغير أخلاقيه في تلك السفارات وفي الجاليات اليمنيه مثل ما يحدث في سفارتنا في مصر وفي الجالية والسبب وجود سفراء يعملون بروح الفريق الواحد وان وجد هناك صعوبات وبعض التجاوزات بسبب قوانين البلد وبسبب جهل المواطن اليمني . الا في سفارتنا في مصر ما يحدث فيها شي عجيب وخطير وغير أخلاقي وابتزاز ونصب واستغلال بكل أنواعه لليمنيين لم اكتب هذا المقال الا بعد أن طفح الكيل وارتفعت أصوات الاستغاثة وصرخات الضحايا ونداء الاغاثه من ظلم واستعباد واستبداد وطغيان وجبروت موظفين سفارتنا في مصر لم اكتب هذا المقال الا بعد وجود ادله ووثائق وقضايا وصلتني يشيب منها الرأس.

ويعلم بها جميع أبناءنا في مصر سفارتنا في مصر تكتض بموظفين فاسدين أخلاقيا وانسانيا وبلا ضمير.

سفارتنا في مصر فيها بعض الموظفين عبارة عن وحوش بشريه وعقول انتقامية وقلوب انتزعت منها الرحمه.

سفارتنا في مصر يوجد بها مركز ثقافي يعتبر واجهة لليمن واليمنيين تديره إنسانه أسست للفوضى والظلم والابتزاز واستغلال الجاليه اليمنيه منهجا” يدرس به واتحدى اي مقيم يمني في مصر أن ينكر هذا وما تعرضو له من قبل موظفين السفارة ومن قبل هذه المرأءه التي تدير المركز الثقافي لأكثر من خمسة عشر سنه وتمتلك عقارات وجعلت المركز عبارة عن مكان للتسول لأجل منافعها الشخصيه بل تسيء وتشوه بأعمالها كل شي ينتمي لليمن وتعمل على إدارة هذاالصرح الثقافي وكأنه مملكه خاصه لها وسخرت علاقتها ببعض ضباط بلامن القومي بتهديد اليمنيين وترحيلهم كل من يقف أمامها او ينتقد تصرفاتها.

بل كان لها موقع ببيع منح الطلاب المتفوقين المرأءه التي تجاوزت العمر الافتراضي وتعدت الستون عاما” ومهما عملت من شد ونتع وترقيع للوجه تسببت في زرع العنصرية والمناطقيه خارج الوطن ان الفساد الاخلاقي والإداري الموجود في سفارتنا في مصر تعدى كل القيم والعادات والتقاليد بل تجاوز كل معاني الإنسانيه. .

سفارتنا في مصر جعلت المقيمين يعيشون بخوف وذل وإهانة وانكسار من اي صوت يصرخ للحق بالتهديد والترحيل. سفارتنا عبارة عن شبكة لممارسة كل انواع الفساد الاخلاقي والإنساني . عندما كتبنا عن الفساد القائم بها ومايحدث فيها من ابتزاز وظلم وعدوان وبطش وصلتنا قضايا كثيره منعنا من نشرها حرصا” منا على اسم اليمن والضحايا الذين يعلمون انهم معرضون للترحيل أو البطش ولأنه أيضا لايوجد من يحميهم في بلد الغربه و لا يوجد من يقوم بنصرتهم من حكومتنا الموقره.

ولكن تفاجئنا ان هناك قضيه من القضايا والده تصرخ وتستنجد عن قيام بعض الموظفين بتمييع قضية ابنتها التي اختطفت من قبل أحد اليمنيين لمدة شهور كانت للسفاره دور مخزي ومعيب منها بعد أن اكنشفت خطوط خطيره.

ضلت القضيه مستمره بلا جدوى او حلول بل سخرو بعض المرتزقه للإساءة لهذه العائله التي تفتقد ابنتها وبعلم موظفين السفاره ومازلت الآم تستغيث بعد أن نشرنا تسجيلات صوتية لهذه الام.واعترافات كامله. . اننا نناشد رئيس الجمهوريه والحكومة بالتدخل السريع وتصحيح السفارات والقائمين عليها لانهم احد أسباب تشويه اليمن وشعبه وضياع وتشريد اليمنيين بل هم احد عوامل الهدم الأخلاقي والإنساني للمواطن اليمني في الخارج إننا نناشد كل حر شريف برفع صوته لنصره الحق والتصدي لكل الفساد في جميع السفارات . وتحديدا سفارتنا في مصر التي تعتبر اهم سفارة في الوطن العربي.

لا أعلم كيف تسمح الشرعيه والحكومة بتعيين موظفين فاسدين في دولة كبيره وعريقه مثل مصر بان يمثلو الشرعيه واليمن وهم ضعفاء وسفهاء بلاضمير او انسانيه اهانو واذلو المواطنين اليمنيين في مصر بل هناك موظفين يمتلكون أشياء وتجارة غير مشروعه. انا على استعداد لكشف كل الحقائق والفضائح التي تحدث وحدثت في سفارتنا في مصر على لسان وبحضور كل الضحايا اليمنيين اذا وجدت ضمانات لحمايتهم من قبضة مليشيات السفاره .

كيف تسمح الشرعيه بأن يتم استمرار العمل لموظفين بالسفاره كانو جنود بالامن القومي العفاشي والبعض متعاون مع الانقلابين وبعضهم إنتهت خدمته القانونيه.

كيف تسمح الشرعيه بأن يتم توظيف دبلوماسيين غير مؤهلين في السفارات ولا يوجد دبلوماسي اهل كفاءه أو أصحاب خبرات في العمل الدبلوماسي. فقط لان المناطقيه هي من قامت بتوظيفهم وهذا ما حدث فعلا فكيف لنا أن نستعيد الوطن وتنتصر الشرعيه وهذي التعيينات الخاطئة والسكوت عن الفساد الذي ازكم الانوف فهؤلاء هم من ينخرون الشرعيه من الداخل ويسيؤء لليمن والشعب والرئيس.

أعتقد أن كل من تم تعيينهم في السفارات كانت عن طريق محاصصه حزبيه ومناطقيه لان الموجودين ليسو أهل كفاءة وأصحاب خبره والكل يعلم هذا فلا تلومو الآخرين في نشر المناطقيه في مجالسهم ومكوناتهم. فخامة رئيس الجمهوريه نعلم بوطنيتك وإخلاصك لليمن وماتعانيه من ضغوطات لأجل مشروعك العظيم لأجل كل أبناء الوطن نعلم انك لاتعلم ما يحدث في خروقات وتزييف الحقائق وأضعاف لشرعيتك والتآمر عليها واسقاطها من الداخل فخامة رئيس الجمهوريه متمسكين بك وبشرعيتك وانت رمزنا وقائدنا ولكننا لن نسمح بأن يسيء ويتم تشويه اسم اليمن والشعب بأعمال هؤلاء الضعفاء.

فخامة رئيس الجمهوريه دولة رئيس الحكومه معالي وزير الخارجيه أننا أوصلنا إليكم عبث وفساد السفارات وتحديدا سفارتنا في مصر. نرجو منكم وباسم هذا المواطن الضعيف المغلوب على أمره ان تستمتعو إلى صرخاته ووجعه من العمل واتخاذ إجراءات سريعه و تعديلات وتغيرات وتصحيح السفارات ومحاسبتهم …… وتحديدا سفارتنا في مصر. لأنهم يحملون اسم اليمن والقائمين عليها يمثلون الشرعيه ممثله برمز اليمن فخامة الرئيس هادي.

لن تنكسر أقلامنا. ولن نخرص الستنا عن الفاسدين

الوطن فوق الجميع

اظهر المزيد
إغلاق