محلية

في خضم الاحتفالات بأعياد الثوره ٱكتوبر ونوفمبر وذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي الـ42 .. سكرتارية إشتراكي القطن تعقد جلسة استثنائية

ريبون / خاص

في خضم الاحتفالات بأعياد الثوره اليمنيه الجنوبيه،ٱكتوبر63م ونوفمبر67م وذكرى تاسيس الحزب الاشتراكي الثانيه والاربعون 78م عقد عصر يوم الاربعاء الموافق21 من اكتوبر من عام 2020م وفي ضيافة عضو اللجنه المركزيه الاخ سعد مبارك باصواب سكرتير منظمة الحزب الاشترآكي بمدينة القطن جلسه استثنائيه لسكرتارية ٱشتراكي القطن .

وفي مستهل اللقاء رحب الاخ سعد مبارك باصواب سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بمدينة القطن بأعضاء السكرتاريه معرباً لهم عن سعادةِ وعظيم أمتنانه بهذه الزياره وقد وقف المجتمعون مطولاً أمام التقرير التحليلي لأستمارة الاحصاء الحزبي لعام2020م من حيث متابعة وتنشيط العمل الحزبي، ومعرفة مدى سير العمل بالطرق الصحيحه،في ظل عدم تعاطي القياده الحزبيه بالمحافظه أهميه للقواعد بالمديريات،بل كرّست أهتمامها في تثبيت مواقعها في هيئات قياديه سياسيه نظيره لنا على صعيد محافظة حضرموت، هذا للأسف عكس نفسه على النشاط القيادي للحزب بالمديريات،مما اوجد بالضروره تباعد بين الحزب ومحبيه،وبالتالي لم تستطع القواعد من تنشيط عملها،ورغم ذلك فاننا في قيادة الحزب بمدينة القطن لقد عملنا في الحفاظ على قوائم الحزب من خلال التواصل معهم بين الفنيه والاخرى للحيلوله على ماتبقى من الاعضاء بالمظمات القاعديه الدنيا.

وقد أستشعر المجتمعون مما جاء في استمارة الاحصاء الحزبي من حيث عدم وجود مقر او مكتب للحزب بالمدينه يستطع من خلاله التواصل بأعضاء الحزب وانصاره كهمزة وصل لتبادل الاراء بخصوص النشاط الحزبي وكما لايوجد في الاستماره اي تواجد للمرأه،نتيجة ابتعاد قيادة القطاع النسوي بالمحافظه عن تنشيط دور قطاع المرأه بالمدينه،رغم وجود نواه لتنشيط ذلك.

اما بخصوص الشباب والطلاب هو الآخر لم يعطى للمديريه اي اهميه تذكر من قبل قطاع الشباب والطلاب بالمحافظه،رغم انه كان لاتحاد الشباب الأشتراكي وجود ،ونتيجة عدم التواصل والمتابعه توقف ذاك النشاط..

وقد طالب المجتمعون من قيادة المحافظه الحزبيه وضع المعالجات لبعضٍ من هذه الصعوبات التي تعترض نشاط ٱشتراكي القطن، من أيجاد مقر لمزاولة النشاط الحزبي،او الاسهام في المتابعه لأستعادة اكثر من عقار من ممتلكات الحزب بالمديريه.

وفي المتفرقات أستمع الحاضرون لممثلين من اعضاء السكرتاريه في مواقع قياديه حكوميه،فقد تحدث عضو السكرتاريه الاخ صالح بن خميّس رئيس لجنة التخطيط والتنميه بالمجلس المحلي بمدينة القطن عن جمله من المشروعات الحيويه والتي تلبي وتخدم احتيايات المواطنين بالمدينه منها أعادة اعمار وترميم مشفى الحياة في منطقة بروج بالقطن،والمجمع التعليمي الاكاديمي والذي يضم عدداً من اقسام الكليات،ومبنى المعهد المهني،وقسم العيادات الانجابيه التوليديه،وعدداً اخر من المشاريع الخدميه وعلى صعيد المستوى الوظيفي بالمديريه اوضح رئيس دائرة التخطيط تدهور متطلبات الجوده العاليه في السلم الوظيفي وغيّب الاداء الرفيع،وهمّشت منظومات القيم،وبرزت الاخلاق المنحطه،وابعد الاكفاء،وخلت الساحه من التحديات،فتسيّت اثر ذلك شريحه كامله من التافهين والجاهلين وذوي البساطه الفكريه مراتب السلم الوظيفي.

كما تحدث الى الحاضرون رئيس لجنة الرقابه الحزبيه بالمديريه الاخ ربيع غصان عضو اللجنه التنفيذيه بالمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت،عن اهمية ومكانة دور عضوالحزب في الهيئات القياديه المقابله الاخرى مكونات الثوره الجنوبيه الحراكيه

وفي نهاية الجلسه اقر المجتمعون ما ياتي:

الدعوه لعقد لقاء حزبي يضم لجنة المديريه،وسكرتيري اوائل المنظمات القاعديه ومحبي الحزب الاشتراكي يوافق السادس من نوفمبر وفي احدى المقار الحكوميه.

تحديد موعداً آجلاً لعقد لقاء مع مدير عام مديرية القطن لبحث عدد من الموضوعات المدرجه في سلم اهتماماتنا،ومدى قدرة وحيوية السلطه المحليه بالمديريه في تذليل الصعاب والافراج عن عقارات الحزب بالمديريه.

التفكير والتهيئه والاعداد الجيّد ان امكن  والشروع في اقامة مهرجاناً خطابي وجماهيري احتفاءاٍ بذكرى الاستقلال المجيد ال30من نوفمبر.

اظهر المزيد
إغلاق