محلية

كتلة وحلف حضرموت تدعوا للاحتشاد امام بترومسيلة

ريبون / متابعات

جددت حلف وكتلة حضرموت مطالبها بضرورة تخفيض أسعار البنزين على محطات الوقود ودعم المواطن بالمشتقات النفطية وتسليم زمام الامن والجيش لأبناء محافظة حضرموت وطرد لقوات الموجودة وتوحيد المنطقتين العسكرية الأولى والثانية .

ودعت الكتلة في وقفه عقدت اليوم امام قصر السلطان الكثيري بمدينة سيئون، الى الاحتشاد الثلاثاء القادم امام بوابات شركة بترومسيلة النفطية للضغط على الحكومة في الاستجابة لمطالب المواطنين وتحسين أوضاعهم التي ضاقوا منها في ظل عدم تدخل فيعلي وملموس لمعالجة الأوضاع الراهنة .

وأكدت الوقفة في بيان لها، بضرورة تنفيذ مخرجات لقاء حرو المنعقد بمديرية غيل بن يمين بالقرب من حقول شركة بترومسيلة النفطية نهاية أكتوبر الماضي، لما ينص من بنود تخدم المحافظة وابناءها للدفاع عن الجنوب بعد خيانة شبوة والتصدي للتمدد الحوثي .

ورفعت في الوقفة التي حضرها جمع من المواطنين لافتات ايدت انتزاع حقوق المحافظة والدفاع عن الدين والعرض والوطن ورفض سياسة الفقر والتجويع والعبث والتركيع .

وكان مدير مكتب الكتلة بوادي حضرموت الشيخ “حسن الجابري” قد أكد في تصريح سابق بعدم وقوفهم مكتوفي الأيدي تجاه الوضع الجاري في البلاد من التمدد الحوثي والزحف على خيرات الوطن، مؤكداً مواجهة الجوع قبل تطوره واستفحاله في أكبر منطقة غنية بالنفط في اليمن وقبل ان تشمل ثورة مجاعة حقيقية تعم المحافظة.

اظهر المزيد
إغلاق