محلية

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل ووادي حضرموت

ريبون/ متابعات

ناقشت مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذة أوسان محمد باحسين، اليوم الأربعاء، مع نظيرها الأستاذ عبدالله باجهام مدير عام مكتب الوزارة بالوادي والصحراء، سبل التعاون المشترك وآلية العمل بين المكتبين، بحضور مستشار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عوض سعيد الحنشي.

وفي مستهل اللقاء رحبت الأستاذة اوسان باحسين بالأخوة الحاضرين، مؤكدة اهمية هذا اللقاء الذي يأتي لضرورة وضع مقترحات وتوصيات حول طرق العمل المشترك بين الجانبين.

حيث تم في الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات والآليات المشتركة بين المكتبين وسبل تعزيزها، وآليات تطوير التعاون المشترك في مجال الصحة والسلامة المهنية للعمال وأرباب العمل، والية سير عمل النزولات الميدانية للقطاع الخاص والعام، وكافة المجالات المتعلقة بعمل المكتبين.

كما تطرق اللقاء الى عدد من المواضيع ذات العلاقة، واتخاذ عدد من الإجراءات لمعالجة الإشكاليات بشأنها، وطرح عدد من الروئ والافكار الهامة التي تعزز دور عمل المكتبين.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون والعمل بساحل حضرموت الاستاذ أحمد باضروس، مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بالمكتب الأستاذ سامي الجوهي، مدير إدارة العلاقات بالمكتب أحمد الشطري.

اظهر المزيد
إغلاق