محلية

وزير الداخلية يلتقي بقيادة أمن وشرطة ساحل حضرموت بعدن ويؤكد ان وزارة الداخلية تتابع بإهتمام كبير النجاحات التي حققتها قوات الأمن في ساحل حضرموت ، وخطتها الأمنية الناجحة التي اسهمت بشكل كبير في الحد من الجريمة ومكافحتها وضبط مرتكبيها .

التقى  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري امس  الإثنين ، بمدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي و الوفد المرافق له  في محل إقامة بمحافظة عدن . 

وخلال اللقاء ناقش  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري مع مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير التميمي ، الاوضاع الأمنية في ساحل حضرموت والسبل الكفيلة بتعزيز قوات الأمن للحفاظ على السكينة العامة للمواطنين . 

وأكد الوزير الميسري أن الوزارة تتابع بإهتمام كبير النجاحات التي حققتها قوات الأمن في ساحل حضرموت ومدى إلتزامها في تنفيذ خطط وبرامج الوزارة . 

مشيداً بالتجربة والخطط الأمنية الناجحة والمعمول بها حالياً في مدن الساحل والتي اسهمت بشكل كبير في الحد من الجريمة ومكافحتها وضبط مرتكبيها ، والأمر الذي اثار الإرتياح في الأوساط الرسمية والشعبية . 

و ثمن الميسري دعم الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة للمنظومة الأمنية وتبنيهم لبرنامج التطوير الذي يمتد على مدى عام كامل يشمل بناء وصيانة المقار الأمنية واقسام الشرطة  وتأهيل وتدريب عناصر الأمن والشرطة . 

وجرى خلال  لقاءهم  استعراض   مدير الإدارة العامة للأمن والشرطةبساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي ، لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،  الخطط الأمنية المنفذه في مدن الساحل والنجاحات المحققة فيها وبعض الصعوبات التي تعرقل سير العمل . 

مؤكداً أن الأجهزة الأمنية قادرة على مواجهة كل التحديات والمخاطر المحتملة ،وذلك بفضل الدعم المستمر من الوزارة ممثلة بوزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، وايضاً الدعم المستمر من قبل الأشقاء في الأمارات العربية المتحدة .

واثناء اللقاء تمت  مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت . 

حضر اللقاء من جانب وزارة الداخلية  كلاً من  : 

نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر ، و الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية عبدالناصر صببرة  . 

ومن جانب الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت كلاً من : 

مدير البحث العام  العقيد ياسر العامري ، و مدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى  العمودي ، وقائد القوات الخاصة العقيد عادل التميمي ، و مساعد مدير الأمن العقيد محمد باغشوة ، ومدير الامداد والتموين النقيب عبدالرحمن المنصوري .

المصدر: تاربة اليوم

إغلاق