محلية

عضو اللجنة المركزية أسعد عمر: الإشتراكي لن يتعامل بأقل من تاريخه

ريبون / خاص

صرح عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي اليمني أسعد عمر بأن الحزب الإشتراكي لم يتعامل بأقل من تاريخه النضالي المعروف، (حسب عبارة قالها أمينه العام الدكتور عبدالرحمن عمر) مشدداً على أن الحزب سيواصل خطواته ومواقفه التي انتهجها بثبات منذ بداية التحضير للإنقلاب المليشياوي الحوثي على الدولة ومؤسساتها.

وقال عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي أسعد عمر في تصريح صحفي أن على رفاق الحزب ومناصريه الامتثال لدور الحزب المسؤول، وتهيئة أنفسهم لتصدر المشهد بما يعزز من دوره في المرحلة الحالية.

وشدد أسعد عمر على أعضاء الحزب ومناصريه دعم قيادة الحزب وقيادة الشرعية للعمل على إنفاذ المهمة الوطنية المتمثلة في تشكيل جبهة وطنية عريضة، وتعزيز دور الأحزاب السياسية في الشراكة، وتحمل مسؤولياتها في التعبير عن مصالح الشعب، واستعادة الدولة وانهاء الإنقلاب.

مؤكداً على أن قيادة الشرعية بأحزابها السياسة هي القادرة على ملئ فراغ غياب مؤسسات الدولة، ومجابهة التمزق الاجتماعي والسياسي، والقضاء على التشكلات المليشياوية، ورفض مظاهر الانقسامات المناطقية والطائفية والعرقية، وغيرها من الامراض النابعة من عصور التخلف والردة التي انتجتها الحرب.

إغلاق