متابعات

توكل تلطخ ذقن حميد الاحمر بكريمة تورتة احتفال 11فبراير ردا على صفعاته ل خالد الانسي

أفادت مصادر خاصة في مدينة اسطنبول التركية ان احتفالية المنسقية العليا لشاب ثورة فبراير التي تم تنظيمها في قاعة احد فنادق ميدان تقسيم وسط اسطنبول عصر اليوم الاثنين قدانفضت قبل دقائق من انطلاقها عقب معركة بالايادي والصحون والأكواب بين عددمن منظميها ، ماقلب القاعة راسا على عقب ..

واوضحت المصادر ان شجارا حادا نشب بين الشيخ البارز/حميد الاحمر والقيادي المعروف/خالد الانسي ، نجم عنه توجيه الاحمر لعدة صفعات وملاطيم ل وجه وراس خالدالانسي حتى طارت نظارته ووقع على الارض وشوهدت الدماء على وجهه ..

ولفتت المصادر الى تدخل النوبلية توكل كرمان لمؤازرة خالدالانسي، والتي رمت بقطعة كبيرة من تورتة الاحتفالية على وجه الشيخ الاحمر ولطخت بهاذقنه ووجهه حتى اختفت ملامحه ..
وتضيف المصادر ان الحرس المدني (البودي جارد)المرافقين للشيخ الاحمر تدخلوا واوسعواكرمان وعددمن الشباب والفتيات المرافقين لها ضربا وقلبوا المكان راسا على عقب باندلاع معركة بالكراسي والصحون والحلويات ماادى لتدخل شرطة الفندق لفض الشجار بينهم، ولتنفض الفعالية التي احتشدت لها قيادات التنظيم الدولي لجماعة الاخوان المقيمون بتركيا وومثل عن الرئيس التركي وسفراء قطروايران وعددمن الدبلوماسيين المعتمدين في القنصليات باسطنبول ..

المصدر:تحديث نت

إغلاق