رياضةمحلية

الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يبارك للتضامن حصد كأس الوصافة في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم 

ريبون نيوز _ إعلام الإتحاد

 

بارك إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت وكافة منتسبيه لقيادة مجلس إدارة نادي تضامن حضرموت الرياضي ممثلة. بالمهندس فهمي بن شبراق ونائبه الاول الشيخ خالد باوزير والجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة الكابتن المدرب عادل التام ومساعده الكابتن عمار الكلدي وقيادة رابطة مشجعي النادي وجميع الأنصار والمحبين والعاشقين للازرق الامبراطوري الحضرمي حصد فريق كرة القدم بالنادي كأس وصيف دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر خسارته في نهائي الدوري من اهلي صنعاء الذي توج بطلا للمرة السابعة في تاريخه بهدفين دون مقابل في ملعب الوحدة بصنعاء .

 

وعبرت قيادة إتحاد الاعلام الرياضي عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز للازرق ووصول الفريق إلى نهائي الدوري في صنعة تاريخ جديد يسجل في صفحات البيت الازرق بأحرف من ذهب والاقدام هؤلاء النجوم عقب غياب عن أندية الدرجة الأولى لأكثر من ثلاثين عاما .

 

شاكرا جهود قيادة الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين على الوصول إلى هذه المرتبة في اول مشاركة لهم في الدوري بعد السنوات العجاف الذي ظل النادي بعيدا عن حضوره مع الكبار في أكبر المسابقات الكروية على مستوى الوطن .

 

مثنيا في الوقت نفسه بالدور البارز الذي قدمه أعضاء للمركز الاعلامي لنادي تضامن حضرموت بقيادة الزميل الإعلامي احمد ناصر قروان وتغطيته المتميزة مع الفريق خلال المشاركة في الدوري وهو نعتبره افضل مركز إعلامي على مستوى الوطن يقدم ابداعات احترافية رياضية

 

واكدت قيادة الإعلام الرياضي ممثلة بالرئيس فادي سالم حقان عن دعمها المطلق والمساندة الإعلامية المستمرة للنادي والمساهمة في حفل استقبال الازرق بمدينة المكلا الذي تتأهب جماهيره العاشقة لقدومه

إغلاق