محلية

الدكتور باجابر يلتقي صندوق تنمية المهارات ومناقشة التأهيل والتدريب للكادر والشباب في سوق العمل

ريبون نيوز _ المكلا

 

التقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور سالم صلاح باجابر صباح اليوم ومدير عام صندوق تنمية المهارات الأستاذة رهام عمر بن همام بمكتبه لتكوين علاقة تعاون مشترك ومناقشة التأهيل والتدريب للكادر والشباب في سوق العمل .

 

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة كيفية التنسيق والتعاون بين الطرفين بما يخدم تدريب الكادر التعليمي والإداري والشباب ، وخلق شراكة فعليه بينهم في إيجاد الاحتياج التدريبي للمرافق الحكومية وفق متطلبات سوق العمل ،وكدا مناقشة عدة أفكار ومشاريع مرتبطة بطبيعة التدريب الذي يحتاجه المجتمع وفق الأسس والمعايير التي يحددها التعليم الفني .

 

 

 

وأعرب الدكتور باجابر عن تقديره بهذه الزيارة

لما لها من أهمية في تعزيز الشراكة بين الطرفين ، من جانبه أشادت بن همام بدور مكتب وزارة التعليم الفني والمعاهد التابعة له لما تحتويه من تجهيزات في المعامل والورش والقاعات التي تسهم في إقامة الدورات التدريبية فيها .

 

 

 

حضر اللقاء نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ/ خالد عمر بلفاس والمدير المالي لفرع صندوق المهارات الأستاذ عوض سالم مطران وبإدارة الإعلام بمكتب وزارة التعليم الفني الأستاذه هويدا سالم.

إغلاق