متابعات

مديرية الريدة وقصيعر تشهد حملة نظافة شاملة لإزالة مخلفات المنخفض المداري “اعصار تيج

ريبون نيوز_ متابعات. الأثنين 6نوفمبر 2023

شهدت مديرية الريدة وقصيعر الواقعة شرقي مدينة المكلا على الشريط الساحلي لمحافظة حضرموت ، حملة نظافة شاملة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول الناجمة عن تأثير المنخفض المداري “اعصار تيج” الذي تأثرت به المديرية في شهر اكتوبر الماضي ، دشنها مدير عام المديرية الأستاذ “عبدالباسط باحميد” ، بمشاركة فريق متخصص من المحافظة وفي مقدمتهم مدير قطاع النظافة والبيئة بالإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت “صالح سالم العمقي” ، وبحضور مدير مكتب النظافة والتحسين بالمديرية “علي اليزيدي” .

تأتي الحملة ، بدعم ورعاية من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وعلى رأسها الأستاذ “مبخوت مبارك بن ماضي” محافظ المحافظة ، وفي إطار الجهود المبذولة من قبل السلطة بالريدة وقصيعر والإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وبمساندة الجهات الخدمية ذات العلاقة لإعادة تأهيل البنية التحتية المتضررة من الاعصار .

وتسهم الحملة ، في تحسين المدينة وتوفير بيئة صحية للمواطنين ، وكذا إعادة الشوارع العامة التي تعرضت لأضرار مختلفة نتيجة الأمطار والسيول والرياح التي لحقت بالمديرية جراء إعصار تيج إلى طبيعتها .

وقد تضمنت الحملة ، رفع نحو 2500 طن من المخلفات ، وستستمر لأيام حتى يتم الانتهاء من إزالة كافة المخلفات على مستوى المديرية .

إغلاق