محلية

الوكيل الجيلاني يزور كلية الشرطة بساحل حضرموت

ريبون / إعلام الوكيل

زار وكيل محافظة حضرموت، رئيس دائرة الشهداء والجرحى، الاستاذ حسن الجيلاني، صباح اليوم الأثنين الموافق ١٦ مارس ٢٠٢٠م مقر كلية الشرطة بساحل حضرموت.

وخلال الزيارة، تحدّث الوكيل الجيلاني أن الشرطة بحضرموت إنجاز عظيم يحتسب لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور الذي يؤكد حرصه على إقليم حضرموت في جميع المجالات الخدمية، وكذلك للجهود التي بذلها، محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن / فرج سالمين البحسني، في المتابعة وتحقيق ماكانت تحلم به حضرموت خاصة والمحافظات الشرقية بشكل عام منذ عقود مضت، متمثلًا في إنشاء هذا الصرح العظيم.

ورحب مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي، بمقترح الوكيل الجيلاني، والذي أكد فيه أن يحضى أسر الشهداء والجرحى بعناية خاصة في هذا المكسب الوطني، وتحديد نسبة معينة لهم كل عام للالتحاق بكلية الشرطة، عرفانا بدورهم البطولي، وتقديرًا لأرواحهم ودمائهم التي روت حضرموت عبر تضحياتهم الجسام.

وفي ختام الزيارة طاف وكيل محافظة حضرموت، رئيس دائرة الشهداء والجرحى، الاستاذ حسن الجيلاني، اقسام الكلية، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الإدارة وطاقمها التدريبي المتخصص في المجالات المختلفة .

إغلاق