محلية

سكرتير اشتراكي حضرموت الحامد يشهد اختتام دورتي الخياطة والتفصيل ونقش الحناء بمديرية سيئون

ريبون نيوز_ خاص. الاثنين 11 ديسمبر2023

شهد عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة حضرموت محمد عبدالله الحامد في مديرية سيئون، اختتام دورتي الخياطة والتفصيل ونقش الحناء والتي بدأت بمقر اتحاد النساء بالوادي في الخامس وعشرين من نوفمبر الفائت.

وفي حفل الاختتام رحبت فائزة النوبي بالأستاذ الحامد والأستاذ عوض دويداء عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بمديرية سيئون واشادت خلال كلمتها بدور الاخوات المدربات ومابذلنه من جهد من أجل اكتساب المتدربات اكبر قدر من فنون ومهارة الخياطة والتفصيل ونقش الحناء، كما أثنت على التزام المتدربات بالحضور وحرصهن على الاستفادة من ما يتلقيهن من مهارات خالال الدورة.

وتحدث الحامد مشيرا إلى اهتمام الحزب الاشتراكي بالمرأة في مجالات الحياة المختلفة حتى تسهم في التغلب على الكثير من مصاعب الحياة التي أثقلت كاهل كثير من الأسر بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في البلد متمنيا للمتدربات الاستفادة من ماتلقينه من مهارات في مجال الخياطة والحناء، ناقلا تحيات وسلام الرفيق الأمين العام للحزب الاشتراكي الذي يحرس على الدفع بهكذا أنشطة تنفذها منظمات الحزب في المحافظات.

وإلقص دويداء كلمة أشاد خلالها بدور المدربات والتزام المتدربات ومابذل من جهد خلال الدورتين من قبل الأخوات في قيادة اتحاد نساء الوادي وقيادات قطاع المرأة في الحزب بالمديرية.

ويذكر أن الدورتين كانت ضمن برنامج وتمويل قطاع المرأة بلجنة المحافظة الحزبية وقد بلغ عدد المشاركات في الدورتين 41 متدربة للفترة من 25 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر الحالي، ضمن نشاط قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي ومن أجل تنشيط وإبراز دورعا في مديرية سيؤن، حرصا على دعم المرأة في المديريه وإبراز دورها ومن أجل اكتسابها مهارات مهنية لتحسين معيشة أسرتها.

حضر حفل الاختتام الاخت ممثلة اتحاد النساء بالوادي سيناء عسيلة والرفيقات فائزه النوبي ووردة مسفر وفاطمة امان قيادات القطاع النسائي بمنظمة الحزب بسيئون، السكرتير الأول بالمديرية وقيادة المراه بالمديرية.

إغلاق