متابعات

اجتماع يناقش الخطة التشغيلية لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت للعام القادم 2024م

ريبون نيوز_ متابعات. الأثنين 11 ديسمبر2023

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم الخطة التشغيلية لشعب ودوائر مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت للعام القادم 2024م بحضور رؤساء الشعب والدوائر بمكتب الوزارة .
وفي الاجتماع أكد الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أن المكتب يمضي قدماً في سبيل إحداث نقلة نوعية في العمل الإداري تهدف إلى رفع كفاءة الأداء الخاص بالعمل وتحسين فعاليته وذلك لغرض تحقيق جملة من الأهداف والغايات التي يسعى المكتب لتحقيقها . موضحاً أن المكتب قد أخذ على عاتقه مهمة تحقيق تلك الغايات والأهداف من خلال البدء بإرساء مداميك العمل المؤسسي السليم بوضع خطة استراتيجية تؤسس لشراكات ناجحة مع المنظمات والمؤسسات الداعمة للتعليم منوهاً بأن المكتب انطلاقاً من أهمية التخطيط بوصفه الخطوة الأولى للنجاح المنشود والدرب الذي تسير إليه الشعوب للحاق بركب الدولة المتقدمة .
وحث المدير باعبّاد على ضرورة أن يعمل فريق العمل التربوي والتعليمي بالمكتب بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تسعى قيادة المكتب إلى تحقيقها . مشدداً على ضرورة استكمال شعب ودوائر المكتب لخططها قبل انتهاء العام 2023م والرفع بها في أقرب . منوهاً بأن الخطة التشغيلية لشعب ودوائر المكتب منبثقة من الخطة الاستراتيجية العامة للمكتب للعام 2024-2028م والتي سترى النور مطلع العام القادم .
كما ألقى الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل في الاجتماع كلمة أكد فيها على ضرورة أن يرافق الإبداع عمل كوادر المكتب باعتباره أحد عناصر نجاح العمل الجماعي من خلال تكوين الأفكار المبتكرة التي تكسر حاجز الروتين اليومي للموظف . مهيباً بشعب ودوائر المكتب تقديم خططها التشغيلية والتي تعد جزءاً مهماً من الخطة الاستراتيجية العامة لمكتب الوزارة .

إغلاق