رياضة

خبير رياضي اكاديمي يمني يصف فوز منتخبنا على العراق بالقوة الضاربة 

ريبون نيوز _ متابعات

 

وصف الخبير الأكاديمي الرياضي الكابتن احمد محمد جاسر فوز منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم على حساب منتخب العراق أمس في افتتاح بطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان بالقوة الضاربة في البطولة .

 

مؤكداً خلال مشاركته في قناة سبأ الفضائية بالبرنامج الرياضي أن الأداء الذي ظهر به المنتخب في المباراة كان غير متوقع نظرا للظروف التي مر بها اللاعبون خلال معسكر الاعداد للمنتخب ومشقة الوصول إلى سلطنة عمان قبل البطولة بيوم واحد .

 

واضاف لقد استخدم المدرب سامر صالح فضل مدرب المنتخب أسلوب مفاجئ للعراقيين منذ انطلاقة صافرة اللقاء وهذا ما زرع الثقة والابتعاد عن الخوف بين أوساط اللاعبين .

 

حاثٱ الجهاز الفني للمنتخب خلال المباراة الغد أمام المنتخب العماني إلى توجيه اللاعبين في اللعب الجماعي وان يكون الكل شريك في الخطط التكتيكية والتركيز العالي في داخل الخط الهجومي بدلا من التفرد ببعض اللقطات وعدم الثقة الزائدة وان يكون مباراة عمان دخولها من أجل الفوز ولا غيره .

 

مقدم للجماهير اليمنية في عمان واليمن والخارج الشكر على هذه الروح الوحدوية الرياضية التي تقف أمام منتخبنا في هذه البطولة وباذن الله تستمر حتي التتويج باللقب .

إغلاق