رياضة

شركة القرماني الدولية بصلالة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتوج بكأس غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان

ريبون نيوز _ صلالة

من فادي حقان

تصوير : مجاهد الزارقي

كرمت شركة القرماني الدولية بمدينة صلالة محافظة ظفار بسلطنة عمان الشقيقة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين المتوج ببطولة كأس غرب آسيا العاشرة على حساب المنتخب السعودي .

 

وشهدت المناسبة كلمة من قبل عادل علي القرماني* رئيس مجلس إدارة شركة القرماني الدولية بصلالة الذي عبر فيها عن سعادته بتواجد هؤلاء الأبطال في مدينة صلالة عقب تتويجهم بكاس حلم الأبطال بطولة غرب آسيا العاشرة على حساب المنتخب السعودي .

 

مؤكداً هذه اللحظات التاريخية للكرة اليمنية ستظل مشرقة ومشرفة لهؤلاء النجوم الذين سطروا أسمائهم بأحرف من ذهب .

 

مشيراً إلى أن العالم اليوم يبحث عن الشخص المبدع الذي يصنع لنفسه مكانة وشهرة في جميع المجالات الحياتية كافة .

 

وتطرق قائلاً إننا في قيادة الشركة حرصنا على أن نكون اول المبادرين في تكريم البعثة والجهاز الفني والإداري واللاعبين للمنتخب وهذا يعتبر قليل في حقكم فأنتم أبطال بنصركم توحدت اليمن جنوبا وشمالاً .

بدوره عبر رئيس البعثة *الكابتن عبدالوهاب الزرقة* عن سعادته البالغة بهذه الحفاوة الكريمة من قبل * عادل علي القرماني* وجميع منتسبي الشركة .

 

مؤكداً أن مثل هذه المواقف يظهر فيها أمثال هؤلاء الرجال المحبين والداعمين للشباب اليمني في داخل الوطن وخارجه .

 

ناقلاً تحيات *الشيخ أحمد صالح العيسى* رئيس الأتحاد اليمني العام لكرة القدم قيادة الشركة وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح .

 

عقب ذلك تم تكريم بعثة المنتخب من إداريين وجهاز فني ولاعبيين بمبالغ مالية مقدمة من قبل شركة القرماني الدولية بمدينة صلالة .

 

يشار أن البعثة غادرت مقر فندق الإقامة المقرر من البطولة وتكفلت شركة القرماني الدولية باقامة البعثة كاملة حتي مغادرتها مدينة صلالة.

إغلاق