رياضة

اختتام الدورة التدريبية لمدربي كرة السلة بساحل حضرموت

ريبون نيوز _ المكلا

من اسامه محمد بوعسكر

 

اختتمت عصر امس الاثنين بملعب نادي المكلا الرياضي الدورة التدريبية لمدربي الاندية الرياضية في كرة السلة التي اقيمت ضمن خطة النشاط العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة والخاصة لفرع الاتحاد للعام 2023م والتي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري ومحافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والذي حاضر فيها الدكتور قيصر حسين علمي والاستاذ أشرف مقداد.

 

وفي ختام الدورة بارك مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ختام الدورة التدريبية التي تقام في إطار حرص المكتب على تأهيل الكوادر الرياضية في الجوانب الإدارية والتحكيمية والتدريبية ، وتهدف ايضا الى دعم الاندية بالكوادر ونشر اللعبة على اوسع نطاق ، ناقلاً تحيات المدير العام الكابتن حسن مسجدي وتمنياته للمتدربين بالتوفيق ونقل المعارف والمعلومات التي تلقوها في الدورة إلى الواقع العملي بالميدان.

 

وقدر الجفري في ختام كلمته جهود فرع الاتحاد في تنظيم هذه الدورة شاكرا الدكتور قيصر حسين والاستاذ اشرف مقداد على نجاح الدورة .

 

من جانبه عبر رئيس فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت ابراهيم عبدالقادر باحشوان عن امتنانه وشكره لقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة الكابتن عبدالستار الهمداني وكل من ساهم في هذه الدورة والمحاضرين.

 

مشيراً إلى ان فرعه سيواصل تأهل كوادره حيث ستشهد خطة النشاط للعام 2024 العديد من الدورات الى جانب البطولات ومنها للفئات العمرية

 

وتناول المحاضرون في ختام الدورة التي شارك فيها اكثر من 25 متدربا إلى جانب 3 متدربين من اندية عدن والتي استمرت لمدة خمسة ايام عن الاحصاء (العوامل الاحصائية لتحسين الفريق) الهجوم في الحالات الخاصة(الادخال الجانبي, الادخال من تحت السلة, وسط الملعب, تحت سلة المنافس, الهجوم بعد الرمية الحرة).

 

حضر ختام الدورة الامين العام لفرع اتحاد السلة سالم المرزوقي ووليد باعشن رئيس نادي اتحاد الشبيبة ومنير عوض الجعيدي رئيس فرع اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت واحمد محمد باعشن الامين العام لفرع اللعبة سابقا.

 

وتم بختام الدروة تكريم المشاركين والمساهمين في نجاح الدورة بدروع تذكارية وشهادات تقديرية.

إغلاق