محلية

مدير عام مكتب الشباب والرياضة يطلع على خطة إتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت للعام 2022

ريبون / إعلام المكتب

إستعرض لقاء عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت اليوم وضم المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد بناء الأجسام بساحل حضرموت الحكم الدولي المهندس صلاح أحمد بابحير خطة نشاط الاتحاد للعام القادم 2022.
  وتطرق اللقاء إلى أهمية تأهيل وتدريب كوادر اللعبة من حكام ومدربين واداريين والسعي لانتشار وتوسيع المشاركة بين اوساط الشباب  لتشمل كافة الأندية.
   وحث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة قيادة الاتحاد على مواصلة جهودها في الإهتمام بنجوم اللعبة وابطال المحافظة الذين يبرزون على الصعيد الخارجي سواءً في المشاركات العربية او القارية والعمل على   توفير الاجواء المناسبة لهم لمواصلة ابداعاتهم وتطوير قدراتهم واكتشاف خامات ومواهب جديدة تكون رافدا لتواجد المحافظة في المنتخبات الوطنية.
  وتطرق المهندس بابحير الى خطة نشاط الاتحاد للعام 2022 التي ستشمل تنظيم دورات للحكام والمدربين ( تأهيلية ومستجدة) تهدف إلى تطوير مهارات وقدرات الحكام والمدربين  , وتأهيل الحكام  بحسب درجاتهم , ورفد القاعدة التحكيمية بدماء شابة وجديدة , كما سينظم الاتحاد لأول مرة دورة إداريي الاندية بهدف تعريفهم  بمهامهم والمامهم بقانون اللعبة وطريقة التسجيل ومايتوجب على الاداري القيام به اثناء المنافسات.
 وتشمل خطة اتحاد بناء الأجسام تنظيم بطولات مختلفة للفئات الوزنية منها بطولات فرقية وفردية, كما ستشمل الخطة تنفيذ العديد من الزيارات الميدانية للأندية الرياضية بهدف ادخال اللعبة وتوسيع المشاركة.
  حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.
إغلاق