رياضة

مسجدي يشيد بالنجاح الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان 

ريبون نيوز _ المكلا

 تصوير :خالد المرشدي

أشاد الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بما تحقق من نجاح كبير إعلاميا في مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم المتوج ببطولة كأس غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان الشقيقة والدور الذي أسهم في حصد هذا اللقب التاريخي للكرة اليمنية للمرة الثانية .

وأشار خلال لقائه بمكتبه فادي سالم حقان المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للناشئين أنه لفخر واعتزاز لحضرموت أن تكون جزء من فرحة وإسعاد الملايين من اليمنيين في داخل وخارج الوطن .

مؤكداً أن هذا الإنجاز والعطاء الذي بذل في الجانب الإعلامي للمنتخب سيسجل في صفحات مسيرة الشاب حقان وتدفعه لتحقيق مزيدا من الابداع والألق في المحافل الرياضية المقبلة محليا وعربيا ودوليا .

بدوره عبر المنسق الإعلامي للمنتخب فادي حقان عن شكره وتقديره لمساندة وتشجيع الكابتن حسن صالح مسجدي في هذه الرحلة ومتابعته المستمرة اول باول للمنتخب منذ احتضان المكلا المعسكر وحتى مغادرتهم وأثناء مشاركته في البطولة بصلالة .

مؤكداً أن النجاح الإعلامي للمنتخب كان عمل جماعي بدأ من قيادة البعثة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والزميلين المرافقين للطاقة الإعلامي الصحفي احمد الحامدي من محافظة أبين والمصور مجاهد الرازقي من صنعاء .

إغلاق