رياضة

عقد الاجتماع الفني لأندية المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى

ريبون نيوز _ المكلا

 

عقد مساء الجمعة بمدينة المكلا الإجتماع الفني لممثلي أندية المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الذي ينطلق عصر السبت على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.. حيث تم تحديد الزي الرسمي للأندية شعب حضرموت والاهلي صنعاء وتضامن حضرموت ووحدة صنعاء.

وفي مستهل الاجتماع رحب مدير مكتب الشباب بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي بالحاضرين من ممثلي الأندية مؤكدا حرصه على تنفيذ توجيهات محافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي وتقديم كافة التسهيلات التي تساهم في نجاح استضافة المكلا لهذا الحدث الرياضي الوطني.

من جانبه نقل رئيس اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور أبوعلي غالب تحيات الشيخ أحمد صالح العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.. وحث الأندية على الظهور بصورة مميزة تليق بمكانة وعراقة تلك الأندية.

مثمنا جهود ادارات الأندية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وثمن جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة على اهتمامه البالغ بالأنشطة الرياضية المختلفة على مستوى الوطن.

وكان رئيس فرع إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عبدالله السعدي قد رحب بالحاضرين مشيراً إلى أن الحدث يشكل أهمية كبيرة بالنسبة للجماهير الرياضية في حضرموت.

كما عقد اجتماع فني ضم الاخوة علي الحرملي مراقب المباريات والحكم الدولي حسين شقران مسؤول حكام المربع حيث تم مناقشة كل ما يتعلق بترتيبات الفرق والامور اللوجستية من الجوانب الفنية والإدارية .. فيما أوكلت الجوانب الإعلامية للمنسق الإعلامي فادي حقان في عملية التنظيم والترتيب لممثلي الوسائل الإعلامية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة العليا للحكام عضو اللجنة الاشرافية للتجمع الحكم الدولي المتقاعد/ أحمد قائد سيف والكابتن عبدالولي علامة عضو اللجنة الاشرافية.

إغلاق