محلية

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تستعرض خطتها وأنشطة دوائرها للنصف الأول من العام 2024م

ريبون نيوز _ المكلا

31 يناير 2024م

 

عقدت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم الأربعاء، بالمكلا إجتماعًا لها، برئاسة الأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ.

 

و وقف الاجتماع أمام خطة الأمانة العامة وأنشطة دوائرها للنصف الأول من العام 2024م , ومشروع اللائحة التنظيمية لعمل الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات بالإضافة إلى مهام عمل الدائرة التنظيمية وعلاقتها بدوائر الأمانة العامة .

 

واستمع الاجتماع من رؤساء دوائر الأمانة العامة إلى ملخصات حول خطط دوائرهم , وما تضمنته من أنشطة مقترحة خلال النصف الأول من هذا العام، وتقديم التصورات الكفيلة بتنفيذ كافة خططها وبرامجها على الوجه المطلوب , والعمل على تحسين ادائها وبصورة مستمرة لتجاوز أية قصور أو اخفاقات .

 

وحث الأمين العام المساعد رؤساء دوائر الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات على مضاعفة الجهود , والعمل بتناغم وتنسيق مشترك لتنفيذ الأنشطة بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة , و المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمعيشية , بهدف أن يكون وقعها في المجتمع أشد تأثيرا و أوسع مدى .

 

و أوصى المجتمعون باستيعاب كافة الملاحظات على اللائحة التنظيمية لعمل الأمانة العامة ومكاتب المديريات , وإحالتها إلى رئاسة الهيئة العليا لإقرارها , و اقتراح استحداث دائرة بالأمانة العامة تختص بالشؤون القانونية , مشددين على الاستفادة المثلى من إمكانيات وخبرات أعضاء الهيئة العليا والكفاءات الحضرمية في مختلف التخصصات وتوظيفها للارتقاء بمستوى أداء الأمانة العامة ودوائرها ومكاتب المديريات وبما ينسجم مع أهداف مؤتمر حضرموت الجامع ويحقق مخرجاته التي تخدم حضرموت وترفع مكانتها وعزة أهلها .

إغلاق