محلية

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية … تدشين الدفعة السادسة من مواد ومحاليل الاستصفاء الدموي لمركز فاطمة بابطين الطبي ـ القطن

ريبون نيوز _ القطن

 

دشن اليوم السبت الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن، ومعه الدكتور فتحي بهيان مدير مكتب الصحة بالمديرية، الدفعة السادسة من المرحلة الثانية من مواد ومحاليل الاستصفاء الدموي من العام 2024م، لمركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي ـ القطن، دعماً من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

وتكفي هذه المواد لـ “3500 جلسة استصفاء دموي “غسيل”، حيث تأتي ضمن برامج تأمين احتياج غسيل الكلى للمحافظات اليمنية، والممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

ويأتي هذا برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري.

 

وأكد الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب، بسعادته باستلامه هذه الدفعة المقدمة من الاشقاء بالمملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، شاكراً لهم هذا الدعم ومتمنياً استمراره حتى تستمر الخدمة لمرضى الفشل الكلوي.

 

بدوره أشار الأستاذ / مساعد برويشد مدير مراكز فاطمة بابطين إلى أن هذه الدفعة تأتي في ظل ظروف استثنائية، ستساهم في استمرارية الخدمة وعمل المراكز.

 

وقدّم برويشد شكره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، ومركز الملك سلمان ووزارة الصحة العامة والسكان ولمكتب الوزارة والسلطة المحلية بحضرموت.

إغلاق