محلية

انطلاق بطولة اتحاد الشباب الإشتراكي (أشيد) بمديرية غيل باوزير لتنس الطاولة

ريبون نيوز _ غيل باوزير

 

بحضور السكرتير الأول لإتحاد الشباب الإشتراكي وسكرتير ثاني منظمة الحزب الإشتراكي بالمديريه ورئيس النادي الأهلي بغيل باوزير والأمين العام للنادي .

دشن عصر اليوم الإثنين الموافق 2024/02/12م بطولة أشيد لتنس الطاولة لفئة الشباب والناشئين والتي تأتي ضمن فعاليات اتحاد الشباب الإشتراكي (أشيد) بمناسبة الذكرى الـ (51) لتأسيسه وتجري منافساتها بقاعة الفقيد محمد مبارك الحوري بمنشأة النادي الأهلي بغيل باوزير المشرف على تنظيم البطولة.

 

حيث بدأت منافسات البطولة بفئة الناشئين وأسفرت نتائج الدور الأول عن فوز كلا من مهند جواد هذبول والبراء اسامة مشمع باوزير ويوسف لطفي اليزيدي وعبدالله جلال بن شيخان ومحفوظ محمد قوقح على حساب كلا من عبدالله سالم بانهار وسعيد عادل عبيدون ومحمد حسين اليزيدي وسالم محمد قوقح و وليد صلاح عبيدون على التوالي.

 

بعد ذلك أجريت قرعة الدور الثاني وأسفرت مواجهاتها عن فوز محفوظ محمد قوقح على البراء أسامة مشمع باوزير ومهند جواد هذبول على عبدالله جلال شيخان وتأهل يوسف لطفي اليزيدي بالقرعة بعد ذلك أجريت قرعة النصف النهائي وأسفرت عن تأهل محفوظ محمد قوقح للنهائي وتواجه مهند جواد هذبول وعبدالله جلال شيخان وأسفرت هذه المواجهة عن فوز مهند جواد هذبول وتأهله للنهائي مع محفوظ محمد قوقح

 

هذا وسوف تواصل البطولة منافساتها عصر غدٍ الثلاثاء لفئة الشباب وتختتم البطولة عصر يوم الأربعاء بلقاءات تجمع المتأهلين من كل فئة لتحديد الثلاثة الأوائل أبطال كل فئة.

 

قام بتحكيم منافسات اليوم الأول للبطولة الكابتن مصطفى محمد الحوري والكابتن عمر أحمد مخرج.

 

حضر تدشين البطولة:

– الأستاذ/ ماجد محمد بن سلمان

السكرتير الأول لإتحاد الشباب الإشتراكي بمديرية غيل باوزير. -الأستاذ سعيد سالم بن حازم السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمديرية.

– الإعلامي/ عمر فرج عبّد

رئيس النادي الأهلي بغيل باوزير

– الإعلامي/ عبدالله محمد مخيّر

الأمين العام للنادي الأهلي

– الكابتن عوض عبدالله باشكيل

سكرتير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بغيل باوزيرذ

وعدد من محبي اللعبة.

إغلاق