محلية

كلية الشرطة حضرموت تطلق حملة للمحافظة على البيئة بمناسبة اليوم الوطني للبيئة

ريبون نيوز _ حضرموت

21 فبراير 2024

 

أعلنت كلية الشرطة حضرموت عن إطلاق حملة خاصة بالمحافظة على البيئة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير وذلك بتوجيهات من مدير كليه الشرطه حضرموت العميد ركن دكتور/ صالح عبد بن ناصر التميمي.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع المشاركة الفعالة للطلاب في مجال حماية البيئة.

 

حيث شملت الحملة القيام بتنظيف كافة الممرات والمرافق الخارجية والداخلية للكلية، بهدف تحسين المظهر البصري وتوفير بيئة صحية ونظيفة للجميع.

 

وأوضح العميد ركن دكتور صالح التميمي، مدير كلية الشرطة حضرموت، أن الهدف من هذه الحملة هو توعية الجميع بأهمية المحافظة على البيئة والقضاء على التلوث.

كما تنص المادة رقم (35) من الدستور اليمني على حماية البيئة باعتبارها مسؤولية الدولة والمجتمع، وواجب ديني ووطني على كل مواطن.

 

وأعرب مدير الكليه عن أمله في أن تكون هذه الحملة بداية لمبادرات أخرى تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والمساهمة في بناء مجتمع صحي ونظيف.

 

الجدير بالذكر أن الحملة تأتي في إطار جهود الكلية للمساهمة الفعالة في حماية البيئة وتعزيز الاستدامة البيئية. وتعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو توعية الطلاب وتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة.

 

وبهذا الإجراء الإيجابي، تؤكد كلية الشرطة حضرموت على التزامها بالمسؤولية الاجتماعية ودورها النشط في صون البيئة والعمل على بناء مجتمع صحي ومستدام.

إغلاق