متابعات

منتدى من أجل الغد يقيم حفلاً خطابياً وتكريمياً لعمال النظافة بمديرية الديس الشرقيه

ريبون نيوز_ متابعات. الخميس 22 فبراير 2024

أقام منتدى من أجل الغد التطوعي بمديرية الديس الشرقية اليوم، حفلاً خطابياً وتكريمياً لمهندسي مشروع النظافة في المديرية، برعاية كريمة من الشيخ عمرو علي بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وتحت إشراف مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالديس الشرقية.

وفي مستهل الحفل رحب الأستاذ وليد القعيطي رئيس منتدى من أجل الغد التطوعي، بالحضور مشيراً بجهود مهندسي النظافة في خدمة المجتمع، لأشخاص نذروا أنفسهم للوطن، وأخلصوا في أعمالهم وعملوا في أحلك الظروف من أجل راحة المواطن وأدركوا قبل غيرهم من الناس أن النظافة واجب ديني ووطني .

بدوره أشاد رئيس مكتب حضرموت الجامع بالديس الشرقية، الأستاذ عادل السباعي بهذه اللفتة الإنسانية، في تكريم عمال النظافة بالمديرية باعتبارهم فئة مهمة تستحق التكريم لما يقومون به من جهود في إنجاز أعمال النظافة بالمديرية .

وخلال الحفل تقدم المدير العام لمديرية الديس الشرقية الأستاذ “محمد سعيد باخوار” ، بجزيل الشكر والتقدير لمهندسي النظافة بالمديرية، على جهودهم الكبيرة الذي أستحقت هاذا التكريم بهدف تشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة عملهم بكل وإخلاص وتفاني.

من جانبه أوضح مدير مشروع النظافة بالمديرية الأستاذ / محمد عبدالله بلعفيف، بجهود عمال النظافة في الميدان والذي يواصلون هذه الأعمال وفق الامكانيات المتاحة، مشدداً على رفع وتيرة العمل لإظهار المدينة بمنظر جمالي وحضاري يليق بها.

إغلاق