متابعات

تضامناً مع أطفال غزة.. قيادي حوثي يقتل طفلاً في عمران!

ريبون نيوز_ متابعات. الأحد 3 مارس 2024

أقدم قيادي في المليشيات الإرهابية الحوثية على قتل طفل خلال مشاركته في عرض مسير تضامناً مع أطفال غزة، في محافظة عمران.

ولقي الطفل نشطان أحمد الأشول مصرعه على يد القيادي الحوثي بدر علي مبخوت صبيحي، وذلك خلال مشاركته في عرض مسير لما اسمته خريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، والذي ادعت المليشيات أن تنظيمه يأتي تضامناً مع أطفال غزة.

ويظهر الفيديو الذي تم تناقله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي القيادي الحوثي وهو يقوم بإطلاق الرصاص على الطفل من مسافة “صفر” ويصيبه في رأسه، حيث أرداه قتيلاً على الفور.

وقالت مصادر “عدن الغد” إن قتل الطفل جاء بسبب مطالبته بالحصول على قبعة تحمل اسم القدس، حيث كان مشرفو المليشيات يقومون بتوزيعها على المشاركين.

ورسمت المليشيات الحوثية صورة واضحة عن زيف ادعائها وزيفها بالدفاع عن القضية الفلسطينية وأطفال غزة، وهي التي تقتل وتقصف اليمنيين وتقتل النساء والأطفال وتفجر البيوت وتستخدم كل صنوف الإرهاب.

فيديو يوثق جريمة حوثية مروعة ووحشية ومشهودة، المشرف الحوثي المدعو بدر علي مبخوت يقدم على قتل الطفل نشطان الأشول من مسافة صفر أمام حشد من القطيع تحت مسمى كاذب ” نصرة غزة”، ينصر الحوثي غزة بقتل أطفال اليمن وسفك دماء اليمنيين، والأشنع من ذلك أن حادثة القتل تمت وجماهير الغفلة مستمرة…

إغلاق