محلية

انعقاد لقاء بالشحر لمناقشة مبادرة بناء السلام

ريبون / خاص

انعقد يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م بمدينة الشحر لقاء مع عدد من المراجع التاريخية عقدته لجنة مبادرة بناء السلام بقيادة المشرف العام المنصب سالم محمد بن قويره باوزير رئيس مجلس آل باوزير بساحل حضرموت بحضور إخوانه في اللجنة يتقدمهم المنصب محمد سالم باعبود باوزير رئيس اللجنة ومن جانب آخر حضر المنصب عبدالقادر حسن باعباد والمنصب محمد حسين باعمر العمودي والمنصب عبدالرحمن محمد بن مالك وكذلك عدد من مناصب آل باعباد منهم سالم عبود باعباد وصلاح عبود باعباد وعبدالله عمر باعباد ومبارك صالح باعباد.

هذا وقد أعطى المشرف العام شرحا وافيا عن المبادرة والأهداف الاجتماعية والتنموية التي تسعى إلى تحقيقها حتى يسهم الجميع بدون في تجاوز التحديات التي تواجه أبناء ساحل حضرموت خاصة والمحافظة بشكل عام.

هذا وقد عبر جميع المناصب عن الترحيب بهذه المبادرة شاكرين لآل باوزير هذه المبادرة ومؤكدين مباركتهم لهذا المسعى الطيب والمحمود واستعدادهم للتعاون لانجاحها لما يعود بالنفع على المجتمع الحضرمي وفق الخطة التنفيذية التي تسير عليها لجنة المبادرة.

حضر اللقاء أعضاء اللجنة المناصب حسن عبدالصمد باوزير ويعقوب سالم بن يعقوب باوزير وسالم سعيد بلحمر باوزير وعباس محمد عبدالصادق باوزير وسالم عبدالله العطيشي باوزير.

 

إغلاق