محلية

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكى بأحياء مديرية المكلا تعقد اجتماعها الدوري

ريبون نيوز _ الإعلام الحزبي

محافظة حضرموت| الثلاثاء 1 أغسطس 2023م

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي صباح اليوم الموافق 1 أغسطس بمقر الحزب٬اجتماعها الدوري الذي ضم جميع أحياء مدينة المكلا، وفق الخطة الشهرية المتبعة لهم.

وفي مستهل الاجتماع رحبت سكرتيرة منظمة الحزب الإشتراكي بمديرية أحياء المكلا الأستاذة نعائم السعدي٬ معربة عن إعجابها بعمل أعضاء السكرتارية٬ ومدى نشاطهم في تنفيذ الفعاليات والأنشطة٬ وإلتزامهم في دفع الاشتراكات الشهرية التي تعبر عن الإنتماء الحزبي٬ وشددت إلى ضرورة إستقطاب الأشخاص لمنظمة الحزب٬وتعزيز الحزب بدماء جديدة من شأنها رفع مستوى عمل الحزب بالمديرية.

وناقش الاجتماع عدة نقاط ومن أبرزها, مراجعة المحضر السابق٬وتقييم دور منظمة الحزب بالمديرية٬ومراجعة الاشتراكات الشهرية٬و مناقشة الأوضاع السياسية داخلياً وخارجياً وإنعكاسها على الواقع العام.

واختتم أعضاء السكرتارية اجتماعهم بالتنويه إلى الوضع الحالي والتجاذبات التي تعصف بحضرموت والتي تحلم بأفتعال رؤى من شأنها زعزعة الصف الداخلي.

وأشادت سكرتارية منظمة الحزب بالمديرية بدور منظمة الحزب بالمحافظة الرافض لما يُسمى المجلس الوطني الحضرمي، كما ترفض منظمة الحزب بالمديرية التوقيع على ما يُسمى ميثاق الشرف.

إغلاق