متابعات

رئيس الوزراء يؤكد ان الحكومة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات لشريحة الأيتام

ريبون نيوز_ متابعات. الأحد 7أبريل 2024

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن الحكومة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات لشريحة الأيتام.. مشدداً على ضرورة الارتقاء بالمستوى التعليمي والمعرفي والنهوض بواقع الخدمات المقدمة للأيتام، والعمل على تنمية مواهبهم وهواياتهم وبناء شخصياتهم ومساعدتهم في شق طريقهم نحو مستقبل أفضل.

وحث رئيس الوزراء، اصحاب الايادي البيضاء، على الوقوف الى جانب الايتام ليس بالمال فقط، بل بالصلة والتزاور أيضا لإعطائهم الشعور بالأمل والتفاعل معهم وتشكيل روابط أخوية معهم وإعدادهم نفسيا لمواجهة الحياة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، دار الفردوس لرعاية الأيتام في مدينة التقنية بالعاصمة المؤقتة عدن. ووجه دولة رئيس الوزراء بتلبية عدد من احتياجات الدار لتحسين خدماتها.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من مشرفي دار الفردوس لرعاية الأيتام، على الخدمات التي تقدمها للأيتام واليتيمات، والفعاليات والأنشطة لتنمية مهاراتهم.

وتجول رئيس الوزراء، في أقسام الدار والتي تضم 36 يتيماً ويتيمة، مقدماً لهم التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك، وتبادل الحديث معهم، عن أوضاعهم ودراستهم والنشاطات اليومية التي يقومون بها وحاجاتهم، وشجعهم على مواصلة التعلم والمثابرة، ليكونوا عناصر فاعلة في بناء مستقبل الوطن.

ونوه الدكتور بن مبارك، بالجهود التي تبذلها إدارة الدار والقائمين عليه في تأمين متطلبات الأطفال الأيتام في أجواء عائلية تعوضهم ما أفقدتهم إياه ظروف الحياة.

من جانبهم قدم القائمون على الدار، الشكر لدولة رئيس الوزراء على زيارته الطيبة والإنسانية في هذه المناسبة الكريمة، وإدخال الفرحة إلى قلوب الايتام واليتيمات ورسم الابتسامة على وجوههم.. مقدرين اهتمامه بتلبية ودعم احتياجات الدار من اجل تجويد خدماتها.

إغلاق