محلية

ختام بطولة الكأس الرمضانية بالمكلا .. الوحدة بطلًا بعد فوزه على القدس بسداسية

ريبون نيوز _ المكلا

2024/4/8.

 

اختتمت مساء امس بطولة الكأس الرمضانية بفوة مدينة المكلا، التي نظمتها منظمة الحزب الاشتراكي بفوة، واتحاد شباب الاشتراكي (أشيد) بفوة، وبالتنسيق مع نادي الهلال الرياضي.

 

وأسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق الوحدة على فريق القدس بنتيجة 6 – 1 .

 

وعبر سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الأنشطة في تعزيز روح التعاون والتواصل بين الشباب، وإتاحة الفرصة لهم لإظهار مواهبهم الرياضية.

 

كما أشاد سكرتير أول اشيد فوة بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة، وجميع الفرق المشاركة، والجمهور الذي حضر المباريات.

 

وكانت البطولة قد انطلقت في 2024/4/2، وشارك فيها 8 فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين بنظام المغلوب.

 

وجاءت هذه البطولة ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك، وهدفت إلى تنمية روح التعاون والمنافسة بين الشباب، وتعزيز قدراتهم الرياضية.

 

وقد حققت البطولة نجاحًا كبيرًا، حيث حظيت باهتمام كبير من قبل الشباب والمجتمع المحلي في فوة.

 

وتعد بطولة الكأس الرمضانية بفوة من أهم الأنشطة الرياضية التي تقام في مديرية فوة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الشباب والمجتمع المحلي.

 

وتأتي هذه البطولة ضمن حرص الحزب الاشتراكي على دعم الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وتعزيز روح التعاون والمنافسة بينهم.

 

حضر اللقاء سكرتير أول الحزب بالمحافظة، سكرتير ثاني بالحزب فوة، وعضو سكرتارية الحزب فوة، وسكرتير أول أشيد فوة.

 

وتم خلال الختام تكريم اللجنة المنظمة للبطولة، وهداف البطولة عمر الحسني لاعب فريق الوحدة وكذا تكريم فريق الوحدة، بطل البطولة، وتكريم فريق القدس، وصيف البطولة، والفائز في المسابقة الثقافية فريق القدس.

إغلاق