محلية

مكتب تنفيذي دوعن يعقد دورته الاعتيادية لشهر أبريل

ريبون نيوز _ دوعن

من محمد بن صويلح

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية دوعن برئاسة المدير العام الأستاذ سالم بانخر صباح اليوم الخميس دورته الاعتيادية لشهر أبريل 2024م.

 

ورحب المدير العام في مستهل اللقاء بمدراء المكاتب التنفيذية، مستعرض جهود لجنة الطوارئ بالمديرية لما قامت به لمواجهة آثار أخدود المنخفض الجوي الذي شهدته المديرية خلال الأيام القريبة الماضية مقدما شكره للجميع على ما قدموه وبذلوه حفاظا على الأرواح والممتلكات، وتم استعراض المحضر السابق.

 

عقب ذلك استعرض مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية دوعن الدكتور حامد عقيل الصافي تقريرا عن نشاط مكتبه للعام المنصرم 2023م وما قدمه المكتب من خدمات ورعاية صحية وفعاليات مختلفة والصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

فيما قدم مدير إدارة رقابة تحصيل الموارد المالية بالمديرية الأستاذ عمر باداود تقريرا للفصل الأول من العام الحالي 2024م ذكر فيه إيرادات الموارد المشتركة للفترة من 1 إلى 3 لعام 2024م حيث بلغت 4.151.878 ريالاً يمنياً بنسبة زيادة بلغت 116٪، فيما بلغ إجمالي إيرادات الموارد المحلية لذات الفترة 5.185.203 ريالاً يمنياً.

 

واختتم اللقاء بتقديم تقريرين لمدير مكتب الزراعة المهندس سالم باكربشات ومدير مكتب الأشغال الأستاذ محمد قندوس استعرضا خلالهما الأضرار التي لحقت بالجانب الزراعي والطرقات بالمديرية جراء الأمطار الغزيرة والسيول التي صاحبت المنخفض الجوي.

إغلاق