محلية

محافظ حضرموت يُهنئ فخامة الرئيس وأبناء حضرموت والوطن بالذكرى الثامنة ليوم الـ 24 من ابريل   ▪️المحافظ: ستظلّ هذه الذكرى راسخة ومحطّة بارزة في دحر قوى الشر

ريبون نيوز _ المكلا

24 ابريل 2024

 

رفع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، التهاني لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ولأعضاء المجلس والحكومة وأبناء حضرموت والوطن كافة بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت من عناصر الظلام والإرهاب.

 

وحيّا محافظ حضرموت تضحيات أبطال قوات النخبة الحضرمية في الذكرى الثامنة ليوم تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الـ 24 من ابريل 2024.

 

وقال محافظ حضرموت “إنها مناسبة سنوية لاستحضار محطّة مفصلية في تاريخ حضرموت، تحقّقت بفضل تضحيات نخبتنا الحضرمية وشهدائنا الأبرار وتلاحم ومساندة أشقائنا في قيادة التحالف العربي المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

 

واضاف “ان هذه المناسبة ستظلّ راسخة في أذهان كل أبناء حضرموت، ومحطّة بارزة بالنّظر إلى ما تحمله من دلالات ومعانٍ تقترن بمبادئ العزّة بعد عام من بسط التنظيمات الارهابية سيطرتها على مدن ساحل حضرموت في العام 2015، وبما يتحلّى به أبناء حضرموت من غيرة وشعور فيّاض بالانتماء الى أرضهم والتضحية من أجلها والحفاظ على ممتلكاتها.

 

وتابع محافظ حضرموت “بهذه المناسبة الغالية نترحّم على أرواح كل شهداء حضرموت البررة، ونتوجّه بتحيّة إكبار وتقدير الى كافة منسوبي قوات النخبة الحضرمية في الجيش والأمن الأفذاذ الذين يضحّون بالغالي والنفيس حتى ينعم المواطنون بالطمأنينة في كنف الأمن والاستقرار، ونبادل أشقائنا في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الوفاء، مثمنين مواقفهم المساندة في جميع المحطات الوطنية.

 

كما نتقدّم بأصدق التّهاني إلى كل أبناء حضرموت، متمنّين لبلادنا تحقيق السلام والرقي والازدهار.

إغلاق