غير مصنف

قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي ينظم دورة لشرح النظام الداخلي لعضوات قطاع المرأة في حضرموت

ريبون نيوز _ اعلام الحزب

29 مايو 2024

 

نظم قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي في محافظة حضرموت دورة تدريبية مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024 حول “محاور النظام الداخلي للحزب الاشتراكي” هذه الدورة هدفت إلى شرح ومناقشة محاور النظام الداخلي للحزب، وتعريف العضوات بحقوقهم وواجباتهم، وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في أنشطة الحزب.

 

 

ألقت كلمة افتتاحية الرفيقة سهالة سالم التريسي نائبة رئيسة قطاع المراه بالحزب الاشتراكي كلمه توجيه المشاركات في الدورة حيث أكدت علئ ضرورة الالتزام بالحضور والاستفادة من هذه الدورات وتطبيقها في إطار عملهم الحزبي في منظماتهم الحزبيه وتحقيق الأهداف المرجوة لتمكين العضوات فكريًا وثقافيًا وسياسيًا.

 

كما القت رئيس الدائره الانتخابات بسكرتاريه منظمه الحزب بمحافظه موت كلمة بأسم سكرتارية المحافظة أشادت بالأنشطة التي ترفع من مستوى الوعي الحزبي للعضوات ودورها الفعال في تعزيز القيم والمبادئ الحزبية ووجهت عدلان الشكر إلى قطاع المرأة وجميع العضوات المشاركات في الدورة مشددة على أهمية استمرار تلك النشطة والتدريبات لتعزيز التواصل والتفاعل داخل الحزب وتعزيز وحدتة وتماسكة.

 

حضر أيضًا سعيد باحويج رئيس الرقابة والتفتيش بالمكلا والديس، فؤاد باسماعيل سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمكلا، نوران بأفضل سكرتيرة الدائرة الجماهيرية بقطاع المرأة، وخلال التدريب الذي اداه علي بن علي الحاج تم شرح محاور النظام الداخلي للحزب بما في ذلك شروط العضوية وحقوق وواجبات العضو وهيكل الحزب وآليات اتخاذ القرار والانتخابات الداخلية والتدرج القيادي للاعضاء داخل الحزب.

 

وفي ختام اليوم الأول للتدريب، فُتح باب النقاش أمام الحاضرين لمناقشة هذه المحاور، وذلك في إطار جهود الحزب لتعزيز وعي أعضائه وإشراكهم بشكل فاعل في أنشطته.

إغلاق