غير مصنف

مدينة المكلا تشهد حفل اختتام مشروع الاستجابة الطارئة للأطفال المتضررين من الصراع في محافظتي حضرموت ومأرب

ريبون نيوز _ المكلا

30 مايو 2024م

 

نُظم بمدينة المكلا، حفل اختتام مشروع الاستجابة الطارئة للأطفال المتضررين من الصراع في محافظتي حضرموت ومأرب، الذي ينفذه ائتلاف الخير للاغاثية الإنسانية، بتمويل من منظمة اليونسيف.

 

ونُظم الحفل بحضور وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل المحافظة الأستاذ أحمد باضروس، ومدير مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني فرع الساحل العقيد محمد باغشوة، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، ومدير مكتب اليونسيف بحضوموت الدكتوو فوزية غرامة.

 

وخلال الحفل القى الوكيل الفني بحضرموت كلمة نوه فيها بأهمية المشروع الذي يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحرب.. مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لاستمرار المشروع الذي سيسهم في الحد من تأثيرات النزاع على الأطفال من خلال التدخلات المختلفة.

 

وشهد الحفل كلمات لمدير المشاريع بائتلاف الخير المهندس صالح بامخشب، ومديرة المشروع الأستاذة رائدة رويشد، ومدير مكتب اليونيسف الدكتور غرامة، أستعرضت أهداف المشروع والأنشطة التفصيلية المنفذه خلاله، والإحصائيات التي رصدها فريق المشروع للأطفال المستفيدين، واشادت الكلمات بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات ذات العلاقة في إنجاح المشروع، وتذليل الصعاب امام فريق العمل.

 

وتخلل الحفل عرض روبورتاج مصور يحكي قصتي نجاح لطفلين في حضرموت ومأرب استطاع المشروع تحقيقها ضمن نجاحات عديدة حققها المشروع نالت استحسان واشادات الحاضرين.

 

وجرى في الختام تكريم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والجهات الحكومية المساهمة في نجاح أنشطة المشروع، وكذا تكريم فريق العمل في المشروع.

إغلاق