محلية

الحزب الاشتراكي بسيئون يعقد اجتماعًا لقطاع المرأة بحضور قيادات حزبية

ريبون نيوز_ خاص. الإثنين 24يونيو 2024

ترأس عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي سكرتير أول لمنظمة الحزب بمديرية سيئون، عوض مبارك دويداء، صباح اليوم الاثنين، اجتماعًا لقطاع المرأة بالمديرية.

ويأتي الاجتماع في إطار اهتمام منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة للمرأة، وتعزيز دورها في مختلف المجالات.

وفي بداية الاجتماع، رحب دويداء بالرفيق أبوبكر بارجاء، عضو اللجنة المركزية للحزب، سكرتير ثاني لمنظمة الحزب بمحافظة حضرموت، والمشرفات على الاجتماع، نور باسمره، عضوة اللجنة المركزية ورئيسة دائرة المرأة بالمحافظة، وسهالة التريسي، عضوة اللجنة المركزية وقيادة قطاع المرأة بالمحافظة.

كما هنّأ الجميع بعيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيده على بلادنا وقد استعادت أمنها واستقرارها، وتجاوزت الأوضاع المتردية التي تمر بها في مختلف مناحي الحياة.

وقدم دويداء صورة عن الأنشطة التي تم تنفيذها من قبل قطاع المرأة في سيئون خلال العام الماضي والنصف الأول من العام الحالي، موضحا الاهتمام الذي توليه سكرتارية المديرية للمرأة، وبمشاركة لجنة المحافظة وقطاع المرأة بها.

كما تحدث أبوبكر بارجاء، ناقلاً تحيات السكرتير الأول بالمحافظة، محمد الحامد، الذي ظل يتابع ويحرص على نجاح هذا الاجتماع، مؤكدا أهمية النهوض بدور المرأة وزيادة إسهامها في العمل السياسي، من خلال التوسع في الأنشطة المجتمعية والجماهيرية، لإبراز دور الحزب وإيصال صوته ومكانته لجمهوره، مشيرا على ضرورة استعادة تلك المكانة التي كان يحتلها الحزب ورياديته في العمل الجماهيري.

كما تحدثت نور باسمره، وشددت على أهمية التخطيط ووجود البرامج الحزبية والفعاليات المجتمعية والأنشطة التي من شأنها التعريف بالحزب الاشتراكي وتاريخه السياسي في بناء الدولة ومكانة المرأة فيها، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالتوسع الحزبي، ووجود قاعدة بيانات وأرشيف من خلاله يسهل الرجوع ويتم التعرف على الأنشطة المنفذة.

وخلال الاجتماع، تم إعادة ترتيب وضع قطاع المرأة القيادي بمديرية سيئون، على النحو الآتي:

فائزة عبد سالم: رئيسة للقطاع
فاطمة احمد نصر: سكرتيرة الدائرة التنظيمية
وردة سعيد مسفر: سكرتيرة الدائرة الجماهيرية
فاطمة امان فرج: سكرتيرة الدائرة الجماهيرية
سيناء سعيد عسيلة: سكرتيرة الدائرة المالية
اقبال سالم الهلالي: مساعدة للدائرة التنظيمية
احلام امان فرج: مساعدة للدائرة الجماهيرية
زكية احمد مدفع: عضوة

وختامًا، أكدّ المجتمعون على ضرورة العمل الجادّ لتعزيز دور المرأة في مختلف المجالات، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في المديرية.

إغلاق