غير مصنف

إجتماع يناقش إشكاليات مياه الشرب بمنطقة فوه غرب المكلا

ريبون نيوز _ المكلا

 

ناقش إجتماعاً عُقد بديوان السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم إشكال مياه الشرب بمنطقة فوه غرب مدينة المكلا.

 

وفي الإجتماع الذي رأسه المدير العام لمديرية مدينة المكلا بحضور مسؤول مؤسسة المياه بمنطقة فوه محمد باسالم وعدداً من رؤساء وممثلي الأحياء السكنية بالمنطقة تم إستعراض إشكال عدم وصول مياه الشرب بشكل منتظم إلى منازل المواطنين القاطنين بعدداً من الأحياء السكنية بمنطقة فوه والأسباب التي أدت إلى ذلك وكيفية معالجة الإشكال.

 

وحيال ذلك أوضح مسؤول مؤسسة المياه بالمنطقة إن المؤسسة تعاني من ضعف بمنسوب المياه في أبار قطاع منطقة فوه بالإضافة إلى وجود أيادي من خارج المؤسسة تعمد إلى التدخل في عمليات الفتح والإغلاق الأمر الذي يتسبب في إرباك برنامج الفتح والإغلاق.

 

فيما أشار رؤساء وممثلي الأحياء السكنية بالمنطقة إلى إن معاناة المواطنين من عدم إستقرار برنامج الفتح والإغلاق ليس وليد اللحظة بل منذ سنوات طوال و المنطقة بأكملها تعاني من ذلك الإشكال مقارنة بغيرها من مناطق المديرية.

 

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لذلك الإشكال وبشكل عاجل والعمل السريع على التخفيف من معاناة المواطنين في حصولهم على مياه الشرب، مضيفاً إلى إن السلطة المحلية بالمديرية ستقوم بمتابعة المؤسسة المحلية للمياه بذلك الشأن.

إغلاق