متابعات

مجلس إدارة صندوق النظافة بوادي حضرموت يوجه عمال النظافة بإستئناف أعمالهم الاعتيادية

ريبون / متابعات

 وجه مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء في اجتماع إستثنائي له اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس المجلس عصام الكثيري عمال النظافة بإستئناف أعمال النظافة الاعتيادية في عاصمة وادي حضرموت مدينة سيئون بعد توقفها لعدة أيام ، وإلتزام السلطة المحلية بمعالجة مطالبهم بشكل عاجل وفق النظم القانونية المتبعة .
وإستمع مجلس إدارة الصندوق بحضور وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي من أعضاء نقابة عمال النظافة إلى أبرز وأهم مطالباتهم التي سبق أن أقرها مجلس إدارة الصندوق في محضر إجتماعه السابق التي تتطلب التعجيل في تنفيذها مراعاة لتحسين معيشة العاملين .
وأكد وكيل المحافظة إهتمام السلطة المحلية بالوادي والصحراء بإعطاء كافة عمال النظافة إستحقاقاتهم المشروعة بما يسري على بقية العاملين في الجهاز الإداري للحكومة وفقا والإمكانيات المتاحة ، مشددا على ضرورة الحفاظ على إبقاء ساحات وشوارع مدينة سيئون وكافة مدن الوادي نظيفة وخالية من المخلفات كما كان عليه الحال خلال الفترات الماضية وأصبح محل إشادة وإعجاب من قبل كل المواطنين و الزائرين.
ودعا الوكيل الكثيري الأجهزة التنفيذية المساندة إلى مساعدة عمال النظافة اليوم من القيام بواجباتهم ومهامهم دن أية عراقيل .
إغلاق