متابعات

مؤسسة صلة وجمعية التنمية يختتمان مهنتي 4 بمديرية غيل باوزير

ريبون / متابعات

اسدل الستار مؤخرا على برنامج مهنتي 4 المتمثل في دورة السباكة والصرف الصحي بتمويل من قبل مؤسسة صله للتنمية وتنفيذ جمعية التنمية الاجتماعية بإقامة الحفل الختامي الذي احتضنته القاعة الكبرى بالجمعية.

وقد ألقى في الحفل د. عدنان حمران/ مدير عام مديرية باوزير كلمة هنأ فيها المتدربين على تخرجهم من هذه الدورة وحصولهم على المهارات والمعارف التي تؤهلهم إلى سوق العمل في ظل ازدياد فرص العمل نتيجة للتوسع العمراني التي تشهده المديرية مؤكدا ان مثل هذه المشاريع تسهم في مد سوق العمل بالكادر المتخصص في أعمال السباكة والصرف الصحي واختتم مدير عام المديرية كلمته بالشكر والتقدير لكل من مؤسسة صله للتنمية وجمعية التنمية الاجتماعية على الاهتمام بتدريب وتأهيل الشباب لما لذلك من أثر ايجابي في تحسين الوضع المعيشي للأسر بالمديرية.

كما ألقى أ. أحمد بكران/ رئيس جمعية التنمية الاجتماعية كلمة نقل في مستهلها شكر وتقدير الهيئة الإدارية للجمعية لكل له بصمة في تحقيق النجاح لهذا المشروع والأخذ بيد الشباب نحو الحياة العملية وفي مقدمتهم مؤسسة صله للتنمية التي تهتم بتمويل مشاريع مهنية تعمل على تحسين سبل العيش لأبناء المديرية خاصة واليمن عامة سوى كان في مجال السباكة والصرف الصحي أو غيرها من المشاريع الأخرى.

موضحا ان هذا المشروع في نسخته الرابعة استفاد منه (20) متدرب من المديرية, كما قدم الشكر والتقدير للكادر الفني والإداري على دوره في تحقيق النجاح لهذا المشروع. وفي ختام الحفل الذي حضره كل من أ. عمر عبد/ رئيس النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي وأ. سالم العطيشي/ نائب رئيس جمعية التنمية الاجتماعية تم منح الخريجين شهادات التخرج وتكريم عدد (9) بأدوات عمل السباكة والصرف الصحي مقدمة من مؤسسة صله للتنمية.

جدير بالإشارة ان مؤسسة صله للتنمية وجمعية التنمية الاجتماعية ترتبطان بعلاقة تعاون و شراكة متميزة في خدمة وتنمية المجتمع في المجالات التنموية والانسانية وغيرها التي يستفيد منها مختلف شرائح وفئات المجتمع.

إغلاق