محلية

معسكر الأدواس يضبط ثاني شحنة أسلحة يحاول المهربين إدخالها الى مدينة المكلا “صور”

ريبون /  اعلام المنطقة الثانية


تمكن أفراد إحدى نقاط معسكر الأدواس المدخل الشمالي لمدن ساحل حضرموت من إلقاء القبض على شحنة اسلحة كانت في طريقها للمكلا قادمة من خارج محافظة حضرموت .

 وخلال عملية التفتيش الدقيق للبحث للكشف عن الممنوعات بنقطة راس حويرة إحدى نقاط الأدواس تم ضبط  سيارة نوع تاكسي كورلا  كانت تحاول تهريب عدد ٧ معدلات  مفككة ومخفية وسط حقائب سفر عائلية وبعضها بجوانب كراسي السيارة بطريقة مبتكرة .

 وقال قائد محور الادواس المقدم محمد بامهير أنه ومن خلال التفتيش اليومي للبحث عن الممنوعات التي يتم تهريبها بأساليب مختلفة ليتم اليوم الكشف عن محاولة تهريب قطع مفككة لسلاح المعدل .

وأضاف المقدم بامهير وعقب عملية الضبط  تم تجنيع القطع المضبوطة ليتشكل أمامنا عدد سبعة معدلات بكامل عدتها ليتم ضبط المهربين وحصر الاسلحة  وتسليمهم لجهات اﻹختصاص .

الجدير بالذكر أنه ومنذ صدور قرار السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمنع دخول وبيع القات في حضرموت تم الكشف الكثير من الممنوعات منها ” القات و الحشيش وتعتبر هذه ثاني شحنة أسلحة في خلال أقل من شهر يحاول اصحابها تهريبها بطرق وأساليب مختلفة يتم الكشف عنها.

  

 

  

 

 
إغلاق