محلية

اشتراكي عدن يعقد اجتماعه الدوري ليقف امام تقارير النزول الميداني للمنظمات الحزبية في المديريات.

ريبون نيوز _ عدن

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن، اجتماعها الدوري عصر يوم امس الأربعاء 7 أغسطس 2024، برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية، القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة.

 

وقف الاجتماع أمام القضايا المدرجة في جدول الأعمال.

 

وفي بداية الاجتماع تمت قراءة المحضر السابق وإقراره، ثم ناقشت السكرتارية تقارير النزول الميداني التي نفذها أعضاء السكرتارية خلال شهر يوليو المنصرم على منظمات الحزب بمديريات محافظة عدن، وبعد استعراض التقارير من قبل اللجان التي نفذت عملية النزول تم إبداء الملاحظات حولها لمعالجة الصعوبات التي تعيق أداء بعض المنظمات الحزبية، واتخذت السكرتارية عدد من القرارات بهذا الصدد، وكلفت بعضًا من لجان النزول باستمرار التواصل مع بعض المنظمات التي تم إعادة ترتيب أوضاعها لعقد الاجتماعات المتفق عليها والرفع بماتم في الاجتماع المقبل.

 

وفي هذا الإطار أشادت سكرتارية المحافظة بعمل الرفاق المكلفين بالنزول على مستوى تنفيذ المهام التي كُلفوا بها والتقارير المُقدمة من قبلهم التي قيمت الأوضاع الحزبية بصورة دقيقة، وأثمرت بترتيب عدد من المنظمات التي كانت تعاني من بعض الشواغر في قوامها.

 

وستعمل السكرتارية وفق النتائج والتوصيات التي وردت بالتقارير مع استيعاب ملاحظات الرفاق أعضاء السكرتارية التي أبدوها من أجل أن تكون النتائج مثمرة بشكل يعيد تفعيل العمل الحزبي والتنظيمي في مختلف مديريات العاصمة عدن.

 

كما ناقش الاجتماع عدد من المتفرقات الأخرى واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

إغلاق