محلية

أهلي الغيل في مواجهة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ودياً

ريبون نيوز _ غيل باوزير

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، عصر اليوم الخميس 15 أغسطس 2024م، مباراة ودية على ملعب الفقيد بارادم تجمعه مع المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الذي يعسكر حالياً بمدينة المكلا.

 

وتعد هذه المباراة بالنسبة للمنتخب الوطني المباراة الثالثة التي يخوضها ضمن معسكره التدريبي بالمكلا والذي يستعد من خلاله لخوض منافسات حملة الدفاع عن لقبه في بطولة اتحاد غرب آسيا الحادية عشرة والتي من المقرر إقامتها في الأردن، إذ سبق أن خاض مواجهتين وديتين الأولى مع هلال فوة والثانية مع شعب حضرموت حيث حقق فيهما الفوز.

 

وتأتي المباراة أيضاً في إطار استعدادات الفريق الأهلاوي للتصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت، والذي سيستأنف منافساته يوم الإثنين المقبل 19 أغسطس الجاري.

 

وعلى الصعيد الميداني، أجرى الفريق الأهلاوي يوم أمس الأربعاء حصة تدريبية على ملعب تمارين الفريق، تحت قيادة المدرب الكابتن صالح محمد الكلدي، ومدرب الحراس صادق أحمد الملاحي ومساعده عمر عوض بن يعقوب، استعداداً للمواجهة اليوم.

 

وكانت قرعة التصفيات قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق أندية نصر بروم وقصيعر وشباب روكب ونهضة الريدة، حيث تخوض فرق المجموعة المنافسة فيما بينها بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول للمرحلة الثانية لأندية الساحل، منها يتم التأهل لمرحلة أبطال المحافظات على طريق التأهل للدرجة الثانية.

 

وقد أصدر اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت جدول مباريات الجولة الأولى من التصفيات التمهيدية، حيث سيواجه الأهلي في مباراته الأولى نظيره النصر ببروم، الإثنين المقبل 19 أغسطس الجاري على ملعب نادي التضامن بالمكلا.

إغلاق